رسالة هاني عادل لطليقته في عيد الأم تشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2017
هاني عادل

نشر الفنان هاني عادل رسالتين مؤثرتين لوالدته الراحلة وأخرى لطليقته الفرنسية وأم ابنتيه، وذلك تزامناً مع عيد الأم، ليعبر لهما عن امتنانه وتقديره لدورهما في حياته.

وكتب هاني عادل رسالتيه لوالدته وطليقته قائلاً: "في عيد الام احب أوجه رساله لأتنين.. امي: وحشتيني اوي بس انا متأكد انك في مكان احسن اكيد كان نفسي تكوني موجوده و اشوف فرحتك في كل حاجه صح بعملها او نصيحتك ليا في اي حاجه عملتها غلط بس طول الوقت فاكرك و مش ببطل ادعيلك كل ما اصلي و بتمني تكوني راضيه عني و اعرفي اني لما بغلط ان لِسَّه عندي ضمير اقوّم بيه نفسي و متشكر علي تربيتك ليا و تعبك معايا ... بحبك و ربنا يجمعني بيكي علي خير".

وأضاف هاني عادل قائلاً: "ام أولادي: زوجتي السابقة والصديقة الغالية حاليا أنا فخور بأنك أم أولادي ومتشكر على تحملك لكل ظروفهم وظروف الحياة الصعبة لوحدك وتحملك ظروفي انا شخصيا وعدم تواجدي بشكل دائم لاني عايش في بلد تانيه الا ان ده عمره ما منعك أنك تربي اولادنا علي حب واحترام الناس والطبيعه والفن والقراءه ... فضلك عليهم كبير وانا متاكد انهم عارفين ده وفضلك عليا في الوقت اللي قضيناه مع بعض عمري ما هنساه .... متشكر".

محبو هاني عادل أبدوا إعجابهم الشديد بأخلاقه الكريمة، وإنه تذكر والدة ابنتيه في عيد الأم ليكتب لها هذه الكلمات المؤثرة.

هاني عادل دائماً ما يشارك محبيه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بصوره مع ابنتيه نجم وليالي، حيث إنهما تعيشان مع والدتهما الفرنسية في فرنسا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار