رسمات آيلاينر جديدة ومتنوعة لموسم 2018

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مايو 2018
رسمات آيلاينر جديدة ومتنوعة لموسم 2018

الآيلاينر أحد أهم تقنيات المكياج المستخدمة لتحديد العين وإبراز جمالها بطريقة لائقة وخلابة، ولهذا الموسم ظهر استحداث جديد وكلي لرسمات الآيلاينر بطريقة مغايرة عمّا هو مألوف، تعرفي على رسمات آيلاينر جديدة ومتنوعة لموسم 2018.

شاهدي أيضاً: طرق وخطوات تطبيق الأيلاينر الأومبري

رسمات آيلاينر جديدة لموسم 2018

الآيلاينر النيود

الآيلاينر النيود

هو طريقة مبتكرة وغير مألوفة نهائياً، إذ أنه في الغالب تعتمدين الآيلاينر ذي اللون الغامق سواء كان أسود أو بني، لذا اعتمادك له سيمنح مكياجك لمسة رائعة بطريقة جديدة.

تحديد الجفون السفلية

تحديد الجفون السفلية

على الطريقة العصرية لوضع الآيلاينر، بات بإمكانك تطبيق الآيلاينر على الجفن العلوي والسفلي، اختاري طريقة التحديد التي تريدينها، واحصلي على لوك مميز.

الآيلاينر الزجزاج

الآيلاينر الزجزاج

بدلاً من رسم خط الآيلاينر المستقيم، انتشرت موضة الآيلاينر الزجزاج ذي الخطوط المتعرجة، إذا كنتِ جريئة في اختياراتك اعتمديه في إطلالتك القادمة.

الطبقات الملونة

الطبقات الملونة

في هذا الأسلوب من الآيلاينر، متاح لكِ استخدام أكثر من لون وأكثر من طبقة من الآيلاينر، لتحصلي في النهاية على تحديد آيلاينر ملون.

الخطوط الكثيفة

الخطوط الكثيفة

اختاري عدد الخطوط التي تريدينها، وبالسمك الذي ترغبين، وقومي باستخدام أي لون تريدين من الآيلاينر.

الخطوط الكثيفة

الآيلاينر الجليتر

الآيلاينر الجليتر بمختلف ألوانه وأساليب اعتماده هو موضة رائجة جداً لهذا الموسم، ويناسب مختلف الإطلالات، لذا لا تترددي في اعتماده.

آيلاينر الزهور

آيلاينر الزهور

يعتبر الطريقة الأحدث والأغرب على الإطلاق، وهذا الأسلوب يتناسب بشكل كبير مع فصل الربيع، لذا اختاري الألوان الزاهية لتطبيقه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار