رسومات نقش حناء على الأصابع للعروس والمناسبات

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 مارس 2018 آخر تحديث: السبت، 24 فبراير 2024
رسومات نقش حناء على الأصابع للعروس والمناسبات

وحدها الحناء من تبقى في الصدارة دوماً ولا تتراجع موضتها مهما تعاقبت فصول موضة؛ ذلك أن كلا الطرفين الشرق والغرب ينظرون إليها بعين الاهتمام والاحتفاء.

لديكِ خيارات عدة حين يتعلق الأمر بالحناء؛ إذ هناك البسيط والمعقد وهناك نقوشات بألوان الأسود والبني والأحمر والرمادي والأبيض.

لا تكتمل إطلالة الحناء من دون أن تعتني مسبقاً بتقشير البشرة وترطيبها. بوسعكِ فعل ذلك بقليل من السكر البني وزيت الزيتون. افركي اليدين. باطن الكفين وظاهرهما. ومن ثم اشطفي اليدين بالماء الدافئ فالبارد وضعي الكريم المرطب. فليكن هذا قبل الحناء بليلة أو ليلتين. 

إليكِ رسومات نقش حناء على الأصابع للعروس والمناسبات:

نقش أصابع خفيف

النقش الخفيف هو ذلك الذي لا يحتوي علىى رسومات مفرطة في تعقيدها وهندستها. بوسعكِ اختياره دوماً؛ لإطلالة عملية. مثالي لليدين الضخمتين وللمرأة العاملة، أي من لا تريد تسليط الضوء على كفيها بطريقة مفرطة. 

شاهدي الفيديو

نقش أصابع إماراتي

لا تختلف النقوشات الإماراتية عن الطابع الخليجي للحناء، بنقوشاته الغنية وألوانه الدافئة وامتداده في معظم المرات على كامل الذراعين والساقين. 

نقش أصابع جديد

إن كنتِ بصدد تجربة نوع جديد من النقوشات في هذا الموسم، فعليكِ بنقوشات الأصابع التي ستجدين منها طيفاً واسعاً، وبتشكيلات تراوح بين البسيطة والمتوسطة والمعقدة بهندسيتها وتفاصيلها، مع وجود خيارات لونية عدة لتنتقي من بينها. 

نقش أصابع خليجي

تمتاز النقوشات الخليجية للحناء بتفاصيلها الباذخة وشرقيتها المفرطة، وبألوان متنوعة تبدأ من الرمادي الغامق وتمرّ بالبني ودرجاته الكثيرة ولا تنتهي بالأسود. لديكِ تصاميم رسومات عدة للأصابع واليدين بوسعكِ الاختيار من بينها؛ للحصول على إطلالة خليجية في الحناء لهذا الموسم. 

نقش أصابع ناعم

فليكن نقش الأصابع الناعم هو خياركِ لا سيما إن كنتِ تريدين إبعاد النظر عن اليدين؛ لامتلائهما علىى سبيل المثال.

لديكِ هذا الخيار أيضاً في حال كنتِ سيدة عاملة ورغبتِ ألا يكون نقش الحناء مفرطاً على كفيكِ، أمام العملاء. لديكِ خيارات كثيرة بهذا الصدد بوسعكِ الانتقاء من بينها. 

نقش أصابع للأرجل

الأرجل والسيقان مكان مناسب للحناء، وتحديداً منطقة الأصابع التي ستمنحكِ خيارات لونية ونقوشات متنوعة لتختاري من بينها، سواءً كانت بسيطة أو متوسطة أو معقدة، وسواءً اخترتِ الألوان الحيادية مثل الرمادي والأبيض أو الدافئة مثل البني بدرجاته أو القاتمة والمعتمة مثل الأسود. 

شاهدي أيضاً: ثيمات حفلة الحناء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار