رشاقة ميلانا ترامب تجدينها في هذا النظام الغذائي المعتمد لديها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يونيو 2018
رشاقة ميلانا ترامب تجدينها في هذا النظام الغذائي المعتمد لديها

تكتسب ميلانيا ترامب شهرتها العالمية ليس من كونها زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب فحسب، ولا لكونها تمثل الدولة الأقوى في العالم، بل لأنها أيقونة جمالية أيضاً؛ إذ تتمتع بإطلالة مميزة من حيث الأناقة، بالإضافة للرشاقة التي تتمتع بها على مستوى مميز، وخصوصاً أنها من عارضات الأزياء المرموقة قبل تجربتها السياسية.

لميلانيا ترامب خصوصيتها في النظام الغذائي الذي تتناوله؛ إذ تعتمد في المقام الرئيس على الخضروات والفواكه، والاستفادة من الألياف الموجودة في كل منها، عدا عن الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة في كل منها.

رشاقة ميلانا ترامب تجدينها في هذا النظام الغذائي المعتمد لديها

شاهدي أيضاً: أسرار الرشاقة: استقبلي فصل الصيف بجسم مثالي

تحرص ميلانيا ترامب على تناول حصص متفرقة من الفواكه طوال النهار؛ ذلك أنها تحافظ على سلامة البشرة في المقام الرئيس، كما تحافظ على مستوى رطوبة جيد في الجسم، بالإضافة لكونها غنية بالألياف التي تسهّل من عملية الإخراج، كما تقوّي من عزيمة الجسم وصحته العامة.

تتناول ميلانيا ترامب الفواكه على مدار سبع وقعات خلال اليوم، وتعدّد من أنواعها وألوانها وأحجامها. كما تشرب ميلانيا ترامب الكثير من العصائر والكوكتيلات على مدار النهار من دون إضافة محليات اصطناعية لها، بل معتمدة على سكر الفركتوز الطبيعي الموجود فيها.

رشاقة ميلانا ترامب تجدينها في هذا النظام الغذائي المعتمد لديهاتعمل ترامب على توزيع هذه الحصص على ساعات النهار؛ حتى تستفيد منها لأكبر قدر ممكن، مع شرب كمية كبيرة من الماء خلال ساعات النهار؛ للمحافظة على رطوبة الجسم والشعر ونضارة الجسم وحيويته.

تحرص ميلانيا ترامب على تناول الخضروات طوال ساعات النهار، وبحصص متنوعة وألوان وأحجام متباينة كذلك، مع الحرص على إدخال هذه الخضروات والفواكه لنظامها الغذائي طوال الوقت، من دون التفريط بها وبفيتاميناتها والعناصر الغذائية التي تحتوي عليها.

رشاقة ميلانا ترامب تجدينها في هذا النظام الغذائي المعتمد لديهاالمكملات الغذائية التي تتناولها ميلانيا ترامب مهمة أيضاً بالنسبة لها، وتحديداً الفيتامنيات دال وألف وسي التي تتناولها على هيئة مكملات غذائية؛ لمزيد من الاستفادة التي تريد لجسمها أن يحققها، بالإضافة لاهتمامها الجمّ بتناول الماء باستمرار.

يعمل هذا النظام الغذائي الذي يكاد يقتصر على الفواكه والخضروات على مدّ جسم ميلانيا ترامب بكثير من الفائدة والصحة والنضارة، عدا عن كونه يحول دون حدوث الأمراض والاعتلالات وتراكم الدهون. 

رشاقة ميلانا ترامب تجدينها في هذا النظام الغذائي المعتمد لديها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار