رضوى الشربيني تكشف أسراراً عن انفصال سمية الخشاب بعد توريطها في الأزمة

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2019
رضوى الشربيني تكشف أسراراً عن انفصال سمية الخشاب بعد توريطها في الأزمة

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد، وذلك بعد توريطها في الأزمة بينهما فما كان منها إلا كشف ما تعرفه.

رضوى الشربيني علقت على اتهامها بأنها وراء انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب، وذلك بعد ظهور الأخيرة معها في البرنامج، بنشر صورة لها والتعليق عليها بطريقة طريفة قائلة: "أنا بومة سري باتع" ليتم ربط كلامها بانفصال الثنائي.

ودافعت رضوى الشربيني عن نفسها بعد توريطها في أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد، مشيرة إلى أنها كانت تعلم منها بمسألة انفصالها قبل التصوير، وأنها رفعت دعوى خلع ضده، ولكنها لم تتطرق إلى هذا الأمر احتراماً لها وبناء على طلبها، بحسب تصريحها لليوم السابع.

وأشارت رضوى الشربيني أن حلقة سمية الخشاب كانت مليئة بالعديد من الإشارات، التي ألمحت بأن هناك أزمة ما بينها وبين زوجها أحمد سعد، ولكن سمية الخشاب فنانة كبيرة لا تقبل أن يتم التأثير عليها في مثل هذا القرار، وما يقال في هذا الصدد بشأن تأثيرها عليها غير صحيح ويقلل من كيان نجمة كبيرة.

وكان بعد ظهور سمية الخشاب مع رضوى الشربيني، اتهم البعض الأخيرة بأنها وراء انفصالها عن أحمد سعد، خاصة وأنها مساندة للنساء ضد الرجل ولها مواقف حاسمة ضده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار