رغم التكتم الشديد حول زفافه المنتظر: هذه هي عروس محمد عادل إمام!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أغسطس 2018
الكشف عن عروس محمد عادل إمام رغم حالة التكتم الشديدة عنها

كشفت تقارير صحفية هوية عروس الفنان محمد عادل إمام، رغم حالة التكتم الشديدة التي تحيط بحفل زفافه المنتظر إقامته الأسبوع المقبل في الساحل الشمالي.

شاهدي أيضاً: صورة محمد إمام يربك محبيه بإعلانه خطوبته بهذه الطريقة    

وأشارت التقارير الصحفية أن محمد عادل إمام سوف يحتفل بزفافه على خطيبته السابقة نوران، والتي كان من المقرر زواجهما منذ 3 سنوات تقريباً، إلا أن الحفل تم تأجيله بعد إعلان وفاة الفنان نور الشريف، ولم يمر سوى القليل وتردد أن الخطوبة تم فسخها لوجود مشاكل بينهما.

ورغم أن محمد عادل إمام يضع سرية تامة حول زفافه، إلا أن ما دفع البعض للتلميح أن عروسه هي خطيبته السابقة، هو ما كتبته الفنانة منى ممدوح عبر حسابها على انستقرام، عندما قالت: " وختامها مسك محمد إمام ابن أستاذي، ومن علمني التمثيل الزعيم عادل إمام، وعقد قرانه على نوران، مبروك وربنا يسعدكوا جميع".

تسريب يكشف عودة محمد عادل إمام لخطيبته السابقة وزواجهما الاسبوع المقبل
وبسبب ذكر اسم العروس وهو "نوران" تردد أن محمد إمام عاد إلى خطيبته السابقة، لأنها هي من كانت بهذا الاسم، ولكن حتى الآن لم يكشف حقيقة الأمر صراحة.

محمد إمام أعلن زواجه من خلال صورة نشرها على انستقرام، استعان فيها بآية قرانية وهي: " سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ".

وتهافت محبو محمد إمام والنجوم أصدقاؤه في كتابة التهاني له على زواجه المنتظر، طالبين منه أن ينشر صور زفافه، على الرغم ما يتردد أن الفنان الشاب طلب من الحضور عدم التصوير حتى لا يتم تسريب أي صورة على مواقع التواصل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار