رقص ريم البارودي يثير ضجة...وما فعلته أمام الكاميرا ورطها مع طليقها!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2019
رقص ريم البارودي يثير ضجة...ما فعلته أمام الكاميرا ورطها مع طليقها!

تسبب رقص ودلال الفنانة ريم البارودي في فيديو جديد نشر لها على انستقرام، في تلميح البعض بربط حركاتها أمام الكاميرا بطلاق زوجها السابق أحمد سعد!

ريم البارودي ظهرت في مقطع فيديو وهي بصحبة الفنانة فريال يوسف والصحفي أيمن سليم، ويرقصون جميعاً على أغنية "اللي باعنا خسر دلعنا" للسوبر ستار راغب علامة، وبدا عليهم الانسجام بشكل تام مع كلماتها.

ومع تداول مقطع رقص ريم البارودي مع أغنية "اللي باعنا"، أخذ البعض يربط بين حركاتها وبين خبر طلاق زوجها السابق أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب مؤخراً، مشيرين إلى أن كلمات الأغنية تمسها شخصياً ولهذا بدت سعيدة وهي توجه رسالة غير مباشرة أنه من يتركها فهو الخاسر.

محبو ريم البارودي دافعوا بقوة عن هذه الادعاءات، مؤكدين على أن لها مطلق الحرية في الرقص والاستمتاع بوقتها، وليس مقبول أن يتم ربط كل تصرف تقوم به بقصتها القديمة مع أحمد سعد.

وكانت ريم البارودي نشرت رسالة مطولة منذ أيام، تبدي انزعاجها من محاولة اقحامها في أزمة أحمد وسمية الخشاب، وذلك بعد أن اعتبر البعض أن رد فعلها عل سؤال يخصهما، عندما رفضت التعليق ومنحت قبلة في الهواء للكاميرا، إشارة إلى سعادتها الكبيرة بانفصالهما.

وأكدت ريم البارودي أنها منحت القبلة للمذيع الذي تعرفه منذ بداياتها الفنية، ولا ترغب في إقحامها في أمور لا تعني لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار