رمضان 2024: هالة صدقي تصدم الجمهور بتصريح عن صفصف في جعفر العمدة 2
تاريخ النشر: : الخميس، 01 فبراير 2024

رمضان 2024: هالة صدقي تصدم الجمهور بتصريح عن صفصف في جعفر العمدة 2

كشفت الفنانة هالة صدقي، مفاجأة خطيرة عن مسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وفاجأت الجمهور بقرارات جديدة حول الجزء الثاني من العمل.

قد لا تعود شخصية صفصف

من الممكن ألا تعود هالة صدقي لشخصية الملكة صفصف من جديد، حيث أجرت الفنانة المصرية لقاءً مصوراً، كشفت من خلاله العديد من الأسرار.

وتحدثت هالة صدقي بشكل واضح عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، وأكدت النجمة المصرية أنه حتى الآن لم يتم التأكد من التحضير لجزء ثان من العمل، وقالت إنه بالتأكيد لن يتم عرض الجزء في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، خاصة وأن صناع العمل لم يؤكدوا أنهم تعاقدوا على هذا العمل مع شركة الإنتاج لفترة قريبة.  

شعبية جعفر العمدة

محبو مسلسل جعفر العمدة تفاعلوا مع هذا الخبر، وأكدوا على رغبتهم في تقديم جزء جديد من العمل.  خاصة وأن هالة صدقي تألقت خلال أحداث العمل بشخصية صفصف وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.  

من ناحية أخرى هالة صدقي أكدت على حبها لهذا العمل بشكل خاص، خاصة وأنه شهد تعاوناً مميزاً بينها وبين نجوم جيل الشباب.  

مقارنة محمد رمضان وأحمد زكي

ودافعت هالة عن محمد رمضان ورفضت أن يتم مقارنته بالفنان الراحل أحمد زكي، مؤكدة أنه لا توجد مقارنة بينهما، بالإضافة إلى أنه لا يصح مقارنة نجم صاحب مشوار كبير وقدم أعمالاً متنوعة، بفنان ما زال في بداية مشواره ولم يؤد شخصيات مختلفة.

سبب تأجيل مسلسل جعفر العمدة 2

في سياق متصل كان الفنان محمد رمضان قد أعلن سبب تأجيل الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، وعدم مشاركته في موسم رمضان 2024، لافتاً إلى أن السبب يكمن وراء انشغاله بالتحضير لفيلمه المقبل أسد أسود، فضلاً عن ضرورة العمل بهدوء وروية على الجزء الجديد من المسلسل الذي حقق شعبية كبيرة، حتى لا تخيب آمال الجمهور بطرح جزء جديد ليس على مستوى عال من الجودة، ولذلك يحرص الفنان على الاستعانة بورشة كتابة متمكنة للحصول على خطوط درامية وأحداث جديدة للعمل.

محمد رمضان أكد أنه من المتوقع بصورة كبيرة عرض مسلسل جعفر العمدة في جزئه الثاني خلال موسم دراما رمضان 2025، مشيراً إلى أنه يجب أن يكون على مستوى توقعات الجمهور المتشوق بشدة لطرحه.

أما الفنانة هالة صدقي فصرحت في وقت سابق أيضاً بأنها لم تتلق من الأساس عرضاً للمشاركة في الجزء الجديد، رغم الحديث سابقاً عن التحضير له، بينما قالت الفنانة إيمان العاصي التي لعبت شخصية دلال في الجزء الأول، أن الخط الدرامي لشخصيتها انتهى بدخول "دلال" السجن، ولم يعد لها تواجد فعلي في المسلسل.

وحاز محمد رمضان على جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن دوره في مسلسل جعفر العمدة 2، في حفل الموريكس دور 2023 بلبنان.

وما أثار الجدل حول إمكانية تقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة 2، هو إعلان محمد رمضان نفسه عبر حسابه على إنستغرام، أن سيخوض موسم دراما رمضان 2024 بالجزء الثاني من عمله الناجح في الموسم السابق، مؤكداً أنه بالفعل وقع عقد المسلسل بعد ثقته بأنه سيكون أقوى من الجزء الأول.

مسلسل جعفر العمدة عرض في ثلاثين حلقة بموسم رمضان 2023، وشارك في بطولته محمد رمضان وهالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، منذر رياحنة، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جوري بكر، والمسلسل من إخراج محمد سامي وتأليف مهاب طارق الذي يشارك في موسم دراما رمضان 2024 مع سامي أيضاً ولكن بمسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر.

المزيد: