رهف القحطاني تشتري ساعة رولكس وتحقق أحلامها: هكذا استعرضت ثروتها
تاريخ النشر: : الأحد، 20 مارس 2022

رهف القحطاني تشتري ساعة رولكس وتحقق أحلامها: هكذا استعرضت ثروتها

اشترت المشهورة رهف القحطاني ساعة رولكس جديدة واستعرضت تفاصيلها أمام الجمهور وقالت أنها أخيرا حققت أحلامها بعد الشهرة لتشتري أي شيء تتمناه، أهلا بكم في باراديس رهف القحطاني.

رهف القحطاني تستعرض ثروتها وهداياها

رهف القحطاني أو رهف وذ نكهة فتاة سعودية عمرها 22 سنة اشتهرت بمقطع تقول فيه وذ نكهة.

وفي مدة قصيرة جدا اشتهرت رهف وكل فترة تستعرض تفاصيل ثروتها بعد الشهرة، خاصة أن حياتها قبل الشهرة كانت بسيطة جدا ومثلما قالت فإن راتبها لم يكن يكفيها لآخر الشهر.

حاليا الوضع اختلف، رهف حققت أحلامها وعاشت حياة الشهرة والرفاهية ولأنها تشارك جمهورها كل تفاصيل حياتها، وثّقت أول هدية أحضرتها لوالدها بعد الشهرة حيث اشترت له سيارة جيب أحدث موديل.

ثم وثقت تجربة شراء سيارة أيضاً كهدية لوالدتها.. بالإضافة إلى أن رهف اختارت سيارة أحلامها.

مصدر ثراء رهف القحطاني السريع

أما عن مصدر ثروتها السريع، فرهف قالت إنها من الطبيعي أن تكسب أموالا من الإعلانات مثل جميع المشاهير.

وقالت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة: "برد على كام واحدة اتكلمت عن حياتي قبل الشهرة، الحمد لله عندي بيت باسمي حتى لو كانت شقة بس ملكاها باسمي، وفوق هذا عندي سيارة قبل الشهرة، وكنت سلكرتيرة في أمانة الدمام، وماكنتش بتكلم لأني ما كنت أبغي أحد يعرف وين مكان عملي أو مكاني".

وأضافت: "لما دخلت في الشهرة وعجبتني شهرتي، طلعت من الوظيفة وطلعت من أماممننة الدمام، فالحمد لله من قبل الشهرة أنا وضعي المادي كويس ومستورة، معايا راتب ومعيشني وما محتاجة لأحد، صح إن الواحد بيطمح لو بيت يطمح في قصر  لن الحمد لله حياتي كانت كويسة، مريت بظروف زيي زي أي حد".

وتابعت: "أنا عجبتني الشهرة، أحب دائما لو روحت مكان يكون لي بصمة طيبة، فعلا الكلمة هذه غيرت حالي،   الدنيا تعلم، ما أقول لكم حياتي وردية، لكن أموري بالعكس، كلمة واحدة أنا اشتهرت منها، كنت مشهورة لكن ما كان الكل يعرفني، فالكلمة هذه خلت شهرتي أكتر".

هدايا رهف القحطاني لعائلتها

وتحب رهف تهادي عيلتها من أفخم الماركات ففي يوم الحب اشترت لوالدتها حقيبة فاخرة من ديور، وفي يوم التأسيس السعودي ذهبت رهف في رحلة شوبينغ مع والدها لشراء إطلالته الفخمة التي احتفل بها ومنها حذاء فخم من برادا والذي لا يباع منه غير قطعتين في الشرق الأوسط كله.

ثروة رهف القحطاني: تشتري الماس والشقق

وتعشق رهف المجوهرات وخاصة الألماس والذي تشتريه بشكل دائم لتكمل به إطلالاتها الفخمة، ومؤخرا اشترت رهف شقة فاخرة في الرياض لتكون بيتها الثاني غير بيتها بالدمام وتشارك جمهورها تفاصيل تجهيزها للبيت الجديد.

معلومات عن رهف القحطاني

رهف القحطاني هي مشهورة سعودية نالت شهرة واسعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي إذ تبث أحدث صورها وفيديوهاتها عبر منصة السناب شات بشكلٍ يومي، ولدت رهف القحطاني في شهر يناير عام 1991 في منطقة الجنوب من المملكة العربية السعودية، وجذبت أنظار المتابعين في دول الخليج العربي لذا تعد من الخليجيات اللواتي نجحن في تحقيق شهرة واسعة وبسرعة كبيرة من خلال تقديمها لمحتوى يدمج حياتها الواقعية بروحٍ من حس الفكاهة.

عمر وذ نكهة 31 عامًا وكانت تعمل في مكتب أمان الدمام سكرتيرة وذلك قبل أن ينتشر فيديو لها عبر سناب شاب نالت من خلاله شهرة كبيرة السبب الذي جعلها تقدم استقالتها والعمل على تطوير حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت الآن من مشاهير السوشيال ميديا خاصةً على تطبيق السناب شات، ويتابع رهف القحطاني على منصة تيك توك عدد كبير من المتابعين، إلا أن حسابها على سناب شات اكتسب شهرة واسعة في السعودية، وتمتلك أيضا حساباً على تطبيق الإنستغرام الذي تنشر من خلاله صورها بصورة مستمرة.

لماذا سميت رهف القحطاني باسم وذ نكهة

اشتُهرت رهف القحطاني باسم وذ نكهة، وتم إطلاق هذا الاسم عليها لأنها قامت بطلب مشروب في أحد المطاعم في السعودية وقالت: أبغاه وذ نكهة الفراولة، وعلقت هذه الجملة في رأس المتابعين وكانت السبب في شهرتها إذ جعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وقلدها الكثير من صناع المحتوى.

المزيد: