روان بن حسين بنحافة مذهلة بعد أسبوعين من الولادة: هكذا أطلت مع ابنتها

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مارس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
روان بن حسين بنحافة مذهلة بعد أسبوعين من الولادة: هكذا أطلت مع ابنتها

فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الجمهور بنحافتها، بعد أسبوعين تقريباً من ولادة ابنتها لونا، وذلك من خلال أحدث صورها المنشورة عبر حسابها.


روان بن حسين وابنتها

شاركت روان بن حسين متابعيها على انستقرام بصورة لافتة لها وهي تحمل ابنتها الصغيرة لونا، وعلقت عليها قائلة: "الخروج مع الشخص المفضل لدي".

روان بن حسين مع ابنتها
تفاعل متابعو روان بن حسين مع أحدث صورها مع ابنتها، متمنين لهما السعادة والصحة، أما الأكثر لفتة كان التعليقات التي رصدت نحافة الفاشينيستا الكويتية رغم مرور حوالي أسبوعين فقط على ولادة طفلتها.

وما عزز من تسليط الأنظار على نحافة روان بن حسين، هو ارتدائها لسترة صوفية بتصميم Crop كشفت عن بطنها، فبدا واضحاً أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته من الحمل والولادة.

روان بن حسين تستعرض رشاقتها بعد الولادة
كما نشرت روان بن حسين صورة جديدة لها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، كشفت أكثر عن نحافتها الملحوظة بعد الولادة، خاصة مع ظهور بطنها مسطحة بشكل واضح.

من ناحية أخرى، شاركت روان بن حسين متابعيها بفيديو عفوي لابنتها لونا عبر "ستوريز" على انستقرام، أطلت فيه صغيرتها وهي تتحرك على مقعدها وعلقت المدونة الكويتية قائلة: "لقد ملأتِ حياتي بالسعادة والبهجة يا صغيرة".

روان بن حسين وزوجها

وكانت روان بن حسين كشفت عن زوجها بشكل صريح بعد ولادة ابنتهما، من خلال نشرها صورة عائلية لهم من داخل المستشفى عبر حسابها على انستقرام، ليتبين لأول مرة أن زوجها هو خطيبها السابق رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار