روجينا تكشف تفاصيل دورها في مسلسل انحراف رمضان 2022
تاريخ النشر: : الأحد، 27 مارس 2022

روجينا تكشف تفاصيل دورها في مسلسل انحراف رمضان 2022

كشفت الفنانة روجينا عن تفاصيل دورها في مسلسل انحراف، الذي تشارك في بطولته ومن المقرر عرضه خلال أيام مع بداية شهر رمضان المقبل.

وأوضحت روجينا في لقائها مع كاميرا ليالينا، أن الدور صعب جدا ويبدو أنها تبحث عن الأدوار الصعبة وهذا ما أكدته في تصريحاتها.

روجينا: أتوخى الحذر في مسلسل انحراف

وأضافت روجينا أن المسلسل يتناول قضايا تمس المرأة وهو مسلسل مهم جدا، مشيرة إلى أنها طيلة مشوارها الفني لم تقدم دور المرأة الضعيفة ولكنها تفضل تقديم دور المرأة القوية التي تستطيع أن تأخذ حقها وتنتقم ممن ظلمها وتتحمل المسؤولية.

وقالت روجينا إنها تتوخى الحذر في تقديم هذه الشخصية، لما لها من أهمية فهي مأخوذة عن قصص حقيقية من الملفات المصرية، كما أن فريق العمل، كان يعمل بشكل متواصل على المسلسل منذ شهر يوليو الماضي.

أردفت روجينا أنها تقدم صورة مختلفة عن صور المرأة التي قدمتها في أعمالها من قبل، ولأول مرة تشعر أنها تقدم دوراً عن المرأة استطاعت استشعاره.

ووجهت روجينا الشكر لكبار الممثلين الذين شاركوها المسلسل مثل النجوم سميحة أيوب وأحمد فؤاد سليم وعبد العزيز مخيون، لأنها تعلمت منهم الكثير، كما شكرت زملائها موضحة أنهم لا ينامون حتى ينتهوا من التصوير.

وأكدت روجينا أن مسلسل انحراف بشخصياته يعتبر من الأعمال المهمة في طريقها، وأوضحت أن كل شخصية تمتلك بعدا خلف البعد الظاهر للجمهور، ولكنها لم تستطع الإفصاح عن تفاصيل أكثر نظرا لتحذير المخرج رؤوف عبد العزيز.

وتحدثت روجينا في سياق مختلف عن ابنتها التي أكدت أنها ستدرس في معهد الفنون المسرحية لتتخذ مسار والديها في التمثيل.

مسلسل انحراف

مسلسل انحراف مأخوذ عن مجموعة من القصص الحقيقية، تدور في إطار دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، فتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ومسلسل انحراف من بطولة روجينا، لوسي، سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم ومن تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

لمزيد من المعلومات حول مسلسل انحراف وتصريحات جديدة لروجينا، شاهدي الفيديو أعلاه..

المزيد: