روز باودر، صالون التجميل والشعر في أبوظبي، يفتتح فرعاً له في الغاليريا

الصالون الجديد يقدّم خدمات ممتازة وعروضاً ترويجية مغرية متوفرة حصرياً في فرعه الجديد في الغاليريا على جزيرة الماريه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 13 مارس 2019
روز باودر، صالون التجميل والشعر في أبوظبي، يفتتح فرعاً له في الغاليريا

 
يُعرف روز باودر بما يقدّمه من خدمات ممتازة للشعر والأظافر وخدمات التجميل. بالإضافة الى ذلك، يقدّم الفرع الجديد في أبوظبي باقة كبيرة من العلاجات، فضلاً عن عدد من الخدمات الحصرية والعروض الخاصة المتوفرة فقط في فرع الغاليريا.

سواء كانت السيدة تحتاج إلى تصفيف شعرها خلال فترة الغداء أم كانت تستعدّ لمناسبة مميزة فعلاً، يضمن لها روز باودر إطلالة لا مثيل لها لكل مناسبة. يوفر هذا الصالون خدمات وعلاجات شتى للسيدات اللواتي يعملن، من بينها علاج "السابعة صباحاً" وعلاج "استراحة الغداء". هكذا تستطيع السيدات زيارة الصالون قبل الذهاب إلى المكتب أو قبل اجتماع العمل المقبل، في حين أنّ العلاجات المتطورة أكثر وخدمات الاسترخاء الخاصة الأخرى ترتقي بتجربة التسوّق والمطاعم الفاخرة في الغاليريا إلى مستوى أعلى.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد دانيال بيري، المدير الإداري والاستشاري العام لشركة جلف ريليتيد: "تشتهر الغاليريا بخدماتها المخصصة والاستثنائية وتوفيرها للضيوف تجارب لا يمكن أن يستمتعوا بها أو أن يعثروا عليها في أي مكان آخر. وروز باودر يأتي ليكمّل هذه المسيرة ويضيف عنصراً جديداً إلى وجهة التسوّق والمطاعم الفاخرة هذه في أبوظبي".

من جهتها، قالت ليلى الملا، مؤسِس صالون روز باودر: "نظراً إلى أنّ علامتنا أبصرت النور في دولة الإمارات، يسرّنا أن نفتتح أحدث فرع لنا في الغاليريا الذي يجمع بين المتاجر والضيافة في موقع مميز واستراتيجي في قلب العاصمة. فسواء أرادت السيدات الاستعداد لمناسبة مميزة وفخمة أو الذهاب إلى المكتب، يوفر الصالون الجديد لهنّ وللمتسوّقات والزائرات والسيدات العاملات في أبوظبي خيارات أكثر".

روز باودر، صالون التجميل والشعر في أبوظبي، يفتتح فرعاً له في الغاليريا  روز باودر، صالون التجميل والشعر في أبوظبي، يفتتح فرعاً له في الغاليريا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار