رولى مزهر: سنستمرّ في تقديم الأفكار الأجدد إلى اللبنانيين.

كل نشاط أو مهرجان ينشر السعادة والإيجابية هو قيمة مضافة إلى لبنان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
رولى مزهر: سنستمرّ في تقديم الأفكار الأجدد إلى اللبنانيين.

تمكّنت شركة Mindwhisk Events الرائدة في تنظيم النشاطات والحفلات الفريدة من نوعها من خلق خطّ  خاص لها والتميّز عن باقي شركات تنظيم الحفلات وذلك نظراً لفرادة النشاطات التي تنظمها كونها قائمة على أفكار غير تقليدية وجديدة ومبتكرة بحيث يبقى الهدف الأول والأخير منها نشر السعادة والفرح بين اللبنانيين. نشاطها الأخير "ريتروفيل"  حصد نجاحاً لافتاً واستقطب آلاف اللبنانيين الذين يتطلعون بفارغ الصبر لمهرجان الألوان بنسخته الثانية. وللوقوف عند تفاصيل النشاطات والمهرجانات التي تنظمها الشركة إلتقينا رولى مزهر صاحبة Mindwhisk Events  وكان معها هذا الحوار الذي كشفت فيه عن شغفها الكبير تجاه عملها وعن طموحها اللامحدود. 

•    ما هي Mindwhisk Events وما الذي يميّزها عن باقي شركات تنظيم النشاطات؟

أُسِّست شركة Mindwhisk Events عام 2015 وأصبحت في وقتٍ قصير واحدة من الشركات الرائدة في تنظيم النشاطات وخلقها في لبنان. ويتمتّع فريق العمل الخاص بها بأكثر من 10 سنين خبرة وينظّم نشاطات تابعة للشركات (حفلات عشاء، حفلات إطلاق منتجات...) ومهرجانات أو حفلات موسيقية فريدة وجديدة.


•    كيف تصفين المهرجان الموسيقي ريتروفيل الذي نُظِّم من 6 وحتى 9 تموز في دريم بارك زوق مصبح؟

ريتروفيل هو مهرجان موسيقي فريد وفكرته تُعرض للمرّة الأولى في لبنان. وهو مستوحى من المهرجانات الموسيقية المنظّمة داخل مدن ملاهي. يمثّل هذا المهرجان مدينة مليئة بالسعادة حيث يلعب سكّانها، يرقصون ويأكلون الحلويات والسكاكر.


•    كيف ولدت فكرة ريتروفيل؟

لقد شاركت شخصياً في مهرجان موسيقي داخل مدينة ملاهي خارج لبنان وتمتّعت بالتجربة كثيراً. وقد استوحيت من هذه التجربة فكرة ريتروفيل وأردت أن أقدّم للبنانيين الشعور نفسه الذي شعرت به لدى مشاركتي في المهرجان. وقد أضفنا فكرة الريترو من حقبة الأربعينات وطلبنا من المشاركين الحضور مرتدين اللباس الأنسب لهذه الحقبة والفكرة.


•    ما أهمية هذا المهرجان في لبنان؟

كل نشاط أو مهرجان ينشر السعادة والإيجابية هو قيمة مضافة إلى لبنان. يعرف اللبنانيون جيداً كيف يستمتعون بوقتهم ونحن نعرف أيضاً كيف نقدّم لهم هذا الأمر.


•    من المتوقّع أن يشارك ألوف الناس في النسخة الثانية من مهرجان الألوان Holi Festival of Colors هذا الصيف وخصوصاً بعد نجاح النسخة الأولى العام الماضي. ما الجديد هذا العام؟

في النسخة الأولى من المهرجان، شارك أكثر من 10000 شخصاُ. لذلك هذا العام يتطلّع عدد أكبر من الناس إلى المشاركة في مهرجان الألوان. أما سبب هذه المشاركة الكبيرة هو الفكرة الفريدة التي تسمح للناس رمي بودرة ملوّنة في الهواء. إضافةً إلى ذلك، يحتفل المهرجان بالحب، السعادة والحرية وينشر الإيجابية بين جميع المشاركين.


•    هل ننتظر نسخة ثالثة من سيتي بيكنيك العام المقبل؟

بعد سنتين على تنظيمه أصبح سيتي بيكنيك حدثاً ضرورياً ونحن نعد اللبنانيين أنه سيصبح حدثاً سنوياً في تطوّر دائم.


•    ما الذي يعطي Mindwhisk Events فرادة في السوق؟

إن شعار شركتنا يعاكس تماماً كل ما هو تقليدي وهذا هو المنحى الذي نتّبعه في نشاطاتنا. حتى الآن، كل أفكارنا جديدة وخارجة عن المألوف، مبتكرة وتنشر السعادة. وهذا ما يجعلنا نتميّز على الساحة اللبنانية.


•    هل تخططون لتنظيم المزيد من النشاطات الجديدة؟

لا نتوقف عن العمل على أفكار جديدة وهذه هي البداية فقط. نهدف إلى خلق فكرتين أو ثلاثة في السنة وسنستمرّ في تقديم التجارب الأفضل والأفكار الأجدد والفنانين الأشهر إلى اللبنانيين.


•    في الختام ماذا تخبريننا عن نفسك؟

يمكن اختصار شخصيتي بأنني شغوفة في عملي. على الرغم من حصولي على شهادة جامعية في علم الغذاء، تبعت شغفي في تنظيم النشاطات وها أنا مستمرة حتى الآن. عندما تحب عملك لا أحد يحدّ من طموحك. لا تزال الطريق أمامي طويلة وإنني متشوّقة لتقديم أفكاري وتحويلها إلى نشاطات تُسعد الناس.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار