رومانسية عمرو يوسف وكندة علوش تخطف الأنظار في الميوركس دور

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017
رومانسية عمرو يوسف وكندة علوش تخطف الأنظار في الميوركس دور

لفت الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش الأنظار في حفل توزيع جوائز الميوركس دور لعام 2017، ورغم أنها المرة الأولى التي يحصل فيها عمرو يوسف على جائزة في الميوركس دور، إلا أنها الجائزة الأولى التي تشاركه زوجته كندة علوش في حضورها.

وخطفت رومانسية عمرو يوسف وزوجته كندة علوش الأنظار طوال الحفل، ورافقة عدسة الكاميرات الزوجان بداية من السجادة الحمراء وحتى مراسم نهاية الحفل التي امتدت حتى الساعات الأولى من اليوم التالي.

شاهدي أيضاً: منافسة في الأناقة بين النجمات بحفل الموريكس دور:سيرين عبد النور الأجرأ

وقد حصل عمرو يوسف على جائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "جراند أوتيل" الذي عرض في شهر رمضان 2016، ووجه عمرو الشكر خلال استلام الجائزة لكل فريق عمل المسلسل بداية من كاتب السيناريو تامر حبيب وحتى المخرج محمد شاكر وشركة الانتاج صاحبة المسلسل، واختتم عمرو يوسف تصريحاته على المسرح بتوجيه تحية كبيرة لوالدته قائلاً "ماما أنا بحبك قوي".

بدورها قامت الإعلامية بوسي شلبي التي قدمت الحفل بمطالبة كندة علوش الصعود على المسرح لمشاركة زوجها استلام الجائزة، ووجهت كندة التهنئة لكل الفنانين اللذين حصلوا على جوائز عن أعمال 2016، وتمنت لهم المزيد من النجاح، وبالطبع وجهت التهنة زوجها عمرو يوسف على الجائزة.

في هذا الألبوم نرصد لكم أكثر اللقطات الرومانسية التي جمعت عمرو يوسف وكندة علوش خلال حفل توزيع جوائز الميوركس دور. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار