رومانسية نجاح المساعيد وخطيبها تعرضهما لتعليقات ساخرة من الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 07 نوفمبر 2019
رومانسية نجاح المساعيد وخطيبهما تعرضهما لتعليقات ساخرة من الجمهور

أشعلت رومانسية نجاح المساعيد وخطيبها في مقطع فيديو جديد تعليقات رواد السوشيال ميديا، الذين عبروا عن عدم اقتناعهم بتلك التصرفات مؤكدين أن الشاعرة الأردنية التي تحمل الجنسية الإماراتية تتعمد لفت الأنظار إليها.

وظهرت نجاح المساعيد وخطيبها داخل السيارة، حيث كانا يستمعان لإحدى أغنيات عبدالمجيد عبدالله، حيث شعرت الشاعرة المشهورة بالخجل عندما أمسك خطيبها يدها فجأة، وهو ما أثار تعليقات ساخرة من جانب الجمهور الذي اعتبرها تحاول استفزاز منتقديها الذين علقوا على مسألة فارق العمر بينها وبين خطيبها ضابط الشرطة الأردني عامر الموالي.

وقامت نجاح المساعيد أيضاً بنشر صورة عبر حسابها على سناب شات، وأرفقتها ببعض كلمات الشعر الرومانسية، حيث كتبت: "انتحل شخصيتك وأوقف مراتي.. أضمني وأحبني واحكي لي وش يسوي زمان".

وكانت الشاعرة الأردنية قد تلقت تعليقات سلبية حول فرق العمر مع حبيبها الذي تكبره بـ 10 أعوام على الأقل، حيث ظهرت في مقطع فيديو وعلقت بقولها: "كان في تساؤل يطرح نفسه.. اللي هو موضوع فارق العمر.. أنا أعترفلكم بحاجة.. ترا هو أربع شهور وهو يحاول إني أنا أوافق.. كنت مترددة ورافضة والسبب كان فارق العمر، لكنه كان مصر.. ورغم إني حاولت أتهرب من الأمور هاي كلها ولكن حكم النصيب والله يا رب يكملنا على خير.. ترا الإنسان لازم يكون مقتنع أن العمر مجرد رقم.. والإنسان لو علاقته زينة مع نفسه وضميره مرتاح  ويحب نفسه.. ترا ما يكبر"، حيث تدخل عريسها وقال: "قلت لك أن المرأة كما تبدو والرجل كما يشعر"، ثم غازلها بكلمات رقيقة أثارت خجلها.

الجدير بالذكر أن نجاح المساعيد كانت متزوجة من قبل، حيث كانت قد احتفلت عام 2006 بزواجها في مدينة سرت من رجل الأعمال الليبي وليد السيد وهو ابن عم معمر القذافي انجبت منه ولدين جاسر وسلوان، ووقتها ابتعدت عن الشعر والإعلام لتتفرغ لحياتها الأسرية لكنها انفصلت عنه لاحقاً وعادت لممارسة عملها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار