ريا أبي راشد تخطف الأنظار بإطلالة عفوية وتعليق طريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
ريا أبي راشد تخطف الأنظار بإطلالة عفوية وتعليق طريف

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صوراً جديدة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة عفوية وعلقت عليها بتعليق طريف.

 وعلقت ريا على صورها وكتبت: "حافية القدمين منكوشة الشعر".

ابنة ريا أبي راشد

كانت الإعلامية ريا أبي راشد نشرت فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفافها مرة أخرى، إلا أن هذه المرة كان في داخله ابنتها، وتضمن الفيديو لقطات طريفة بينهما.

وكتبت ريا أبي راشد على الفيديو: "مين قال ما فيكن تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن؟".

زوج ريا أبي راشد

احتفلت ريا أبي راشد، خلال الأيام الماضية، بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وكتبت ريا أبي راشد على اصور كلمات قالت فيها: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك".

وأضافت: "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".

شاهدي أيضاً: بنات نانسي عجرم يحاصرونها في فيديو بسبب تيك توك

رجيم ريا أبي راشد

يذكر أن ريا أبي راشد فاجئت جمهورا بفقدان ملحوظ في الوزن، وكشفت في فيديو نشرته عن 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وتضمنت الخطوات: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

 وأضافت ريا أنها اتبعت نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.

 وتابعت: "كان كتير مهم بالنسبالي أحضر أكلي بنفسي خاصة إذا جاء على بالي حلويات خالية من السكر.. ما كنت متخيلة، بس صرت كثير بحب كل أنواع الخضروات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار