ريهام سعيد تكشف إصابتها بمرض مزمن: معنديش حد يربي عيالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
ريهام سعيد تكشف إصابتها بمرض مزمن: معنديش حد يربي عيالي

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها تعلم جيداً قيمة الصحة، ولا طالما تحدثت عن أهميتها في حياة الناس، قبل أن تتأكد أن الصحة تتوقف على اختيار الإنسان لنوعية الحياة التي يعيشها.

تابعت أن من يختار أن يتعامل بشقاء وحزن في مواقف حياته، تنعكس هذه المعاملة بالسلب على صحته، مطالبة من متابعيها الترفق بأنفسهم، في أي موقف لأنه لا أحد يعلم الشخص سوى نفسه.

ريهام حجاج مصابة بمرض مزمن

وأضافت ريهام حجاج في فيديو بث مباشر شاركته مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، أنها عانت بسبب قسوتها في حق نفسها وتود توجيه العتاب لنفسها على ما فعلته كما تود الاعتذار لها أيضاً، خاصة بعد نتائج تحاليلها الأخيرة التي أظهرت إصابتها بمرض السكري المزمن.

أوضحت أن نتائج تحاليلها بالكامل سيئة، فهي تعاني من أنيميا حادة وهبوط في مستوى الهيموجلوبين، إلى جانب اكتشافها للإصابة بالسكري، لافتة إلى أنها لا تلوم سوى نفسها على الإصابة بهذا المرض.

تابعت ريهام سعيد أنها حملت نفسها فوق طاقتها، مؤكدة أنها ستخوض حرباً تجاهه وستعمل على ممارسة الرياضة وتجنب الحزن قدر المستطاع لأنه شيء صعب التحكم فيه.

رسالة ريهام سعيد للجمهور بعد إصابتها بالسكري

أوضحت ريهام سعيد أن الناس قاسية، والبعض يسب ويسيء ويظلم الآخرين دون النظر لعواقب حديثه وتعليقاته.

ووجهت سعيد رسالة لجمهورها ألاّ يقسو على أنفسهم، ويهونوا عليهم، مشيرة إلى إيمانها بمقولة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بالرد على الأعداء والمنتقدين بالتجاهل.

أشارت ريهام سعيد أنها لن ترد مجدداً على أي شخص يسيء لها، لأنها عانت بسبب ردودها على المسيئين، وأصيبت إثر انفعاليتها الزائدة بالسكري.

سبب إصابة ريهام سعيد بالسكري

قالت ريهام سعيد إنها شخص لا يحب الأكل كثيراً، لذلك فهي مدركة تماماً أن إصابتها جاءت من وراء انفعالها وحزنها وتفكيرها الزائد.

تابعت أن الشخص في بعض الأحيان، قد يحزن ويعاني من الهم ولا يستطيع التعبير عن حزنه وضيقه، مما يتسبب في مروره بأزمة صحية.

ريهام سعيد تنفعل بسبب انتقاد حلقتها مع أم نور

وأثناء تبادل الحديث مع جمهورها، تلقت ريهام سعيد تعليقا منتقدا لظهور مدونة الفيديو عبر موقع تيك توك والشهيرة بأم نور، خلال حلقتها الأخيرة من برنامج صبايا الخير قبل توقفه.

وانفعلت ريهام سعيد بسبب هذا التعليق، لافتة إلى أن البعض يعمل على تصيد الأخطاء، لأن استضافتها لأم نور كانت عبارة عن فقرة ضمن حلقة كاملة لم يعر أحد اهتماماً لباقي فقراتها بالرغم من كونها استضافت خلالها فتاة لديها موهبة.

شددت ريهام سعيد أن البعض يردد شعارات ليست حقيقية منها أن دور الإعلام مقتصر على تقديم النماذج الإيجابية فقط، مشيرة إلى أن هذا غير صحيح، والإعلام دوره تقديم جميع النماذج المطروحة على الساحة، وهذا ما درسته طوال عمرها.

ووجهت ريهام سعيد رسالة شديدة اللهجة قائلة: "البنت الموهوبة نسبة مشاهدة الفيديو بتاعها على صفحة قناة النهار 220 ألف مشاهدة، بينما حازت فقرة أم نور حوالي 3 مليون، هو مين اللي بيتفرج يا جماعة؟ ولا الـ3 مليون دول أنا اللي مأجراهم"؟

أكدت ريهام سعيد أن هناك بعض الناس يعيشون في غرفة واحدة، مثل أم نور التي تطبخ في  غرفة نومها، بالإضافة إلى أن دور الإعلام يتوسع ويتضمن الترفيه.

ريهام سعيد: معنديش حد يربي عيالي

أوضحت ريهام سعيد أن هناك بعض المنتقدين، الذين يعملون على توجيه الإساءة دون وجه حق أو بينة أو حتى مبرر، هؤلاء يجب تجاهلهم.

وأشارت متأثرة إلى أنها لديها النية لتصبح ناجحة أكثر، وتتجنب التفكير قليلا في المشاكل والهموم التي تحيط بها، وتبتعد عن الناس السيئة الذين يسيئون إليها وإلى أبنائها، متمنية أن ينصرها الله على أعدائها.

وأكدت رغبتها في الشفاء لأنها لا تريد تضييع عمرها، متابعة: "عشان ما عنديش حد يربي لي عيالي"، مقررة أن تخرج من هذه الأزمة بصورة أقوى من الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار