ريهام سعيد تكشف لأول مرة تفاصيل مكالمة أمير كرارة الغريبة في مرضها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2019
ريهام سعيد تكشف تفاصيل مكالمة أمير كرارة الغريبة وتصرف ياسمين

كشفت الإعلامية ريهام سعيد لأول مرة تفاصيل المكالمة الغريبة التي تلقتها من الفنان أمير كرارة في مرضها، وما فعلته الفنانة ياسمين عبد العزيز من أجلها في هذه الفترة الصعبة.


قالت ريهام سعيد أن في أول مرحلة من مرضها تلقت اتصالاً غريباً، كان من باشا مصر وهو أمير كرارة، مشيرة أنها لا تعرف كيف عرف بتفاصيل مرضها لأنها في هذا الوقت لم تكن معلنة بعد.

وأضافت ريهام سعيد أنها تعرفت على أمير كرارة من أيام الجامعة، عندما كان يعمل معد في برنامج "مين بيقول الحق" مع المخرج طارق نور.

ووجهت ريهام سعيد حديثها لأمير كرارة لتقول له: " أنت باشا مصر بجد، أنت مش باشا مصر علشان ‏أنت عملت مسلسل قوي ولا علشان تعبت وطلعت وكل أعمالك محترمة، لا علشان أنت إنسان أبيض أوي، وجميل أوي".

استكملت ريهام سعيد حديثها عن أمير كرارة بأنه كان من أول المتصلين بها، وبدا عليه الحرص الشديد على معرفة أخبارها ومحادثتها، وأخبرته في مكالمته الهاتفية أنه يوجد خياطة كثيرة في أنفها إلى جانب نفسيتها السيئة، فلا تستطيع أن تتحدث طويلاً، فكان متفهم الموقف تماماً.

كما كشفت ريهام سعيد عن موقف ياسمين عبد العزيز منها، فهي كانت من ثانِ المتصلين بها للاطمئنان عليها، وحرصت على مساعدتها من خلال البحث عن أطباء خارج مصر، مع تقديم دعمها القوي لها ووقوفها بجوارها في هذا الموقف العصيب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار