زفاف الإعلامية السعودية سها نويلاتي وفستانها يسحر العيون بروعة تصميمه

  • تاريخ النشر: السبت، 14 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 10 فبراير 2022
زفاف الإعلامية السعودية سها نويلاتي وفستانها يسحر العيون بروعة تصميمه

احتفلت الإعلامية السعودية سها نويلاتي مذيعة mbc بزفافها في حفل أنيق، ضم عدد من مذيعي القناة على رأسهم سارة دندراوي التي نشرت الصور الأولى للعروس.

حفل زفاف سها نويلاتي انتشرت صوراً منه على إنستقرام مع مقطع لافت لدخول العروسين على المدعوين، ليخطف فستانها الأنظار بأناقة تصميمه، فجاء مطرزاً من أعلى بشكل أنيق ولافت ومنفوش من بعد الخصر.

فستان زفاف الإعلامية سها نويلاتي يخطف الأنظار بأناقته

كما لفت الانتباه بقوة طرحة سها نويلاتي في حفل زفافها، التي جاءت بتصميم مميزاً من خلال تطريز بارز، وأكملت جمالها بوضع تاج ماسي على رأسها جعلها تبدو كأميرة في ليلة العمر.

سها نويلاتي وعريسها من حفل زفافهما الأنيق

وكعادتها ظهرت سها نويلاتي بشكل ناعم، فاعتمدت على تسريحة شعر بسيطة من خلال ترك تموجات واسعة لخصلاتها مع زمة من الجانبين، ووضع مكياج سموكي بارز للعيون.

سها نويلاتي مع سارة دندراوي قبل بدء حفل الزفاف

وكشفت صور زفاف سها نويلاتي عن مرافقة سارة دندراوي لها من بداية التجهيزات وحتى انطلاق الحفل، حيث نشرت الأخيرة صورتين لهما سوياً الأولى من داخل الفندق قبل بدء العرس والثانية من السيارة أثناء توجههما إلى مكان الاحتفال.


وعلقت سارة دندراوي على صورتيها مع العروس سها نويلاتي قائلة: "ألف مبروك للعروسة سهى نويلاتي".

العروس سها نويلاتي مع سارة دندراوي قبل بدء الزفاف

وفي ذات السياق، نشرت أيضاً المذيعة سارة بنت عبدالعزيز إطلالتها في حفل زفاف سها نويلاتي، معتمدة على قفطان مخملي أنيق التفاصيل.

صورة من قرب تبرز جمال تاج العروس سها نويلاتي

علقت سارة بنت عبدالعزيز على صورتها قائلة: "اليوم فرح صديقة تجمعني بها ذكريات كثيرة وحلوة في الإعلام، الذكرى الأجمل وانا بشوفها تتزف لشريك عمرها، وفرحتي بها لا تتوصف بأني أشاركها أهم لحظات عمرها، الله يسعدهم ويسعدكم ويرزق الجميع".

إطلالة الإعلامية سارة بنت عبدالعزيز من زفاف سها نويلاتي

وواصلت سارة بنت عبدالعزيز مشاركة متابعيها بلقطات من أجواء زفاف سها نويلاتي بنشر فيديو من الحفل، وهي تستعرض جمال مكياجها عن قرب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار