زلة لسان صفية العمري تورط نجلاء فتحي في أمر شائك وهكذا بررت ما حدث!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2019
زلة لسان صفية العمري تورط نجلاء فتحي في أمر شائك وهكذا بررت ما حدث

تسبب تصريح للفنانة صفية العمري في توريط النجمة نجلاء فتحي في أمر شائك، مما دفع الأولى لإصدار بيان عاجل للكشف عن ملابسات القصة.

صفية العمري تسببت في توريط نجلاء فتحي في أمر مربك دون قصد، بعد أن صرحت في برنامج "صاحبة السعادة" أن فنانة شهيرة كانت تحاربها في بدايتها، رافضة الكشف عن اسمها ولكنه أشارت إلى أن مخرج العمل كان نادر جلال.

وقالت صفية العمري أن فنانة شهيرة رفضت أن تحضر لها خبير تجميل "ماكيير" ومصفف شعر خلال عملهما في أحد الأفلام، وذلك بسبب غيرتها منها وأنها كانت تسمعها وهي تسبها أمام باب غرفتها، ورغم هذه الحرب إلا أنها استطاعت أن تحقق نجاحاً باهراً فور عرض الفيلم في السينمات.

وأشارت صفية العمري أن منع الفنانة الشهيرة عنها مصفف الشعر والماكيير، دفعها لتعلم فن المكياج ومن هنا بدأت ترسم عينيها رسمة القطة الشهيرة.

وبمجرد أن انتهت الحلقة، بدأ الجمهور في البحث عن الفيلم الذي أخرجه نادر جلال، ليتبين أنه فيلم "لا وقت للدموع" الذي كان بطلته نجلاء فتحي مما جعل البعض يشيرون إلى أن النجمة الشهيرة هي المقصودة.

صفية العمري اضطرت لإصدار بيان بشكل عاجل لتنفي أن تكون نجلاء فتحي هي الفنانة المقصودة، مشيرة إلى أنها أخطأت في اسم المخرج.

وشددت صفية العمري على احترامها الكبير لنجلاء فتحي، شاكرة كل من اهتم وشاهد حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار