زهرة Ylang Ylang هي سر التركيبة الاستثنائية لعطر J'adore In Joy

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2017 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2017
زهرة Ylang Ylang هي سر التركيبة الاستثنائية لعطر J'adore In Joy

يتميز عطر J'adore In Joy الجديد بأن تركيبته مستخلصة من زهرة  Ylang Ylang التي تمنحه شذى استنائياً برائحتها الاستوائية الساحرة.
وزهرة Ylang Ylang هي نبتة استوائيّة جميلة ذات مفعول قويّ، وهي تعني بالماليزية "زهرة الأزهار"، وذلك لأنها تشتهر بدرجاتها العطريّة المحملة بعبير الأزهار وجاذبيتها الحسّية الفوريّة.  
وقد اختار François Demachy مبتكر تركيبة عطر J'adore In Joy، نوعيّة محدّدة من هذه الزهور من جزيرة Nosy Be الموجودة قبالة ساحل مدغشقر.
ويقول François Demachy عن عطره الجديد: "السبب وراء رغبتي في هذه الخلاصة المحدّدة لـ Ylang Essence من جزيرة Nosy Be  هو أنّها تتميّز بدرجات عطريّة قريبة من الزهرة، بالإضافة إلى درجة عطريّة مالحة. وبالتالي هي تتماشى بشكل مثاليّ مع تركيبة J'adore In Joy، التي تستند بحدّ ذاتها إلى تناغم مالح حادّ". 
ويؤكد François Demachy أنه كان يريد شيئاً قريباً من رائحة الزهرة الأصلية، وبالتالي كان عليه الذهاب إلى مدينة غراس القريبة من جبال الألب، ليشهد بنفسه عملية خضوع الزهرة لعمليّة التحوّل الأخيرة. 
وأوضح François Demachy أنه تعاون مع الخبراء في مدينة غراس حتى تخرج خلاصة Ylang Essence من دون أيّ "مواد كيميائيّة" غير مرغوبة، أو درجات عطريّة محروقة، وكذلك حتى يضمن أن عمليّة تحوّل زهرة Ylang ستركّز على الدرجة العطريّة المالحة لعطر  J'adore In Joy .
ومن أجل تحقيق هذه الأغراض، تمّ إعداد برج للتقطير في مدينة غراس، حيث أدّت خطوات التقطير المتتالية التي استغرقت وقتاً طويلاً إلى الحصول على خلاصة Ylang Heart Essence الجديدة، والتي تحتفي بالإيقاع الزمنيّ البطيء، الضمانة الوحيدة للجمال الفوّاح والفوريّ للدرجة العطريّة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار