زواج مصطفى شعبان قيد التأجيل لهذا السبب
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 يناير 2024

زواج مصطفى شعبان قيد التأجيل لهذا السبب

يمر والد الفنان المصري مصطفى شعبان بوعكة صحية كبيرة خلال الفترة الحالية، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، أما بالنسبة إلى وضعه الصحي فهو غير مستقر ونجله يشعر بالقلق ولهذا السبب تم تأجيل الحديث عن زواجه.

إصابة والد مصطفى شعبان بفيروس كورونا

خلال الأيام الماضية تعرض والد الفنان مصطفى شعبان لأزمة صحية مفاجئة ألزمته الفراش، وأكد الطبيب المعالج أنه أصيب بمتحور كورونا الجديد وتطلب الأمر نقله إلى غرفة الرعاية المركزة.

ومن المفترض أن تتم متابعة حالة والد مصطفى شعبان بدقة شديدة خلال الفترة المقبلة لتجاوز هذه الأزمة.

مصطفى شعبان قلق على وضع والده الصحي واضطر لتأجيل عقد قرانه على هدى الناظر، مديرة أعمال الفنان عمرو دياب السابقة، حتى يطمئن على صحة والده.

الفنان مصطفى شعبان كان يحضر خلال الفترة القريبة الماضية للزواج من هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة، وكان من المفترض أن يحتفل بعقد قرانه خلال الأيام القليلة المقبلة في حفل بسيط، بينما كان من المقرر أن يقام حفل الزفاف بعد موسم رمضان 2024.

مصطفى شعبان وهدى الناظر

مصطفى شعبان وهدى الناظر مرتبطان منذ فترة طويلة، وتجمعهما علاقة حب كانت بعيدة عن الإعلام، وقد عُرف مصطفى شعبان بأنه أشهر عازب في الوسط الفني، حيث بلغ عمره الـ 53 عاما دون أن يتزوج.

وعلى عكس ما يعتقد الكثير من جمهور مصطفى شعبان بأنه متزوج،  لكنه في حقيقة الأمر أكد أنه لم يتزوج طوال هذه الفترة لأنه لم يجد الشخص المناسب ولم يجد الحب الحقيقي.

قطاع عريض من جمهور مصطفى شعبان كانوا قد أكدوا على سعادتهم بخبر ارتباطه وتمنوا له السعادة والاستقرار برفقة هدى الناظر، فور انتشار الخبر خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان كان مسلسل بابا المجال، الذي أخرجه أحمد خالد موسى بمشاركة كل من ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك.

من هي هدى الناظر؟

هدى الناظر سيدة أعمال مصرية شهيرة.

ولدت في القاهرة عام 1982 وتبلغ من العمر 42 عاماً.

درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرجت عام 2006.

عملت بمجال الإعلانات فور تخرجها من الجامعة، ثم اتجهت لمجال إدارة الأعمال.

عام 2007 تولت إدارة أعمال النجم عمرو دياب، وبدأت في عمل ثروة خاصة واسم قوي، قبل أن تنتهي علاقة العمل بينهما بعد أكثر من عشر سنوات عام 2018.

ترددت بعض الشائعات حول ارتباط هدى الناظر وزواجها السري بعمرو دياب سابقاً ولكنهما لم يردا على هذه الشائعات أو يعلنا صحة الخبر.

السفر والقراءة من أبرز هواياتها.

كانت تستخدم حسابها على إنستغرام للترويج لأعمال عمرو دياب الفنية ولكنها غير نشطة أو متفاعلة عبر منصات التواصل الاجتماعي بوجه عام.

المزيد: