زوج نجوى كرم يكشف سبب انفصالهما: وهذا ما قاله عنها بعد سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
زوج نجوى كرم يكشف سبب انفصالهما: وهذا ما قاله عنها بعد سنوات

كشف المنتج السوري يوسف حرب عن أسباب انفصاله عن الفنانة نجوى كرم، مؤكداً أن الزواج بأحد المشاهير يعد امراً صعباً للغاية.

زوج نجوى كرم يكشف سبب انفصالهما

وأوضح يوسف حرب أنه لم يتحمل أضواء الشهرة وطبيعة عمل نجوي كرم خاصة أنه شخص غيور للغاية وهو ما دفعه في النهاية للانفصال، مؤكداً أنهما كان يعيشان في وقت لم يستطيعا تحمل ظروف بعضها البعض.

وأشار إلى أنه  ما زال يحبها ويحترمها كصديقة، متابعاً :"أنا أحب نجوى كرم كثيرا وقلبها ما زال بأمان معي، انفصالنا سببه أنه جاء وقت لم أكن على قدر هذه العلاقة، في وقت مر علينا لم تستطع نجوى الحفاظ عليا، ولا أنا قدرت أن أحافظ عليها، ولا أريد أن ألومها، خاصة وأن الزواج من فنانة أمر صعب للغاية".

وقال يوسف حرب: "لم أستطع تحمل الأضواء والشهرة المرتبطة بها خاصة وأني شخص غيور وهي أيضا كانت تغار علي كثيرا ومن هنا قررنا الانفصال ولكن ما زالت أحبها واحترمها فهي لم تذكرني بسوء ولا أنا أذكرها بسوء، ففي كل الأحوال نحن لم نرَ من بعضنا ما يجعلنا نكره بعضنا".

وكشف يوسف حرب عن حصول بعض الفنانين والفنانات على الجنسية الكندية بمساعدته بعد أن عرفهم على محامية قائلا :"ساعدتهم، عرفتهم على المحامية، وأرشدتهم إلى أين يمكن أن يضعوا أولادهم، منهم من وضعوا أولادهم في المدارس، ومنهم من عاشوا فترة طويلة هناك.".

وأضاف :"الفنانين الذين حصلوا على الجنسية هم كاظم الساهر، نجوى كرم ، نوال الزغبي، راغب علامة، وزوجة وأولاد عاصي الحلاني"، مشيراً إلى أن الجنسية الكندية كانت مجهزة للفنان عمرو دياب لكنه لم ي1هب للحصول عليه وكذلك شيرين عبد الوهاب

نجوى كرم تشعل شوارع بيروت

وملأت نجوى شوارع بيروت رقصاً وغناءً أثناء تصوير أغنيتها القادمة "معذب قلبي"، وتجمهر المحبين حولها أثناء التصوير ورقص عدد من الجمهور الدبكة مع نغمات الأغنية.

وانتشرت فيديوهات الفنانة اللبنانية بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي وتصدر اسم نجوى والعمل القادم منصة تويتر ضمن عدة دول عربية

أما عن إطلالة نجوى كرم، فقد اختارت قميص أسود مع بنطلون جلد أبرز قوامها ومنطقة الخصر التي تتميز الفنانة اللبنانية نالت حركاتها الراقصة ومرونتها حديث الجمهور.

وأبدى الجمهور حماس وشوق منقطع النظير للاستماع لأنغام صوت كرم في أغنيتها الجديدة ومشاهدة الفيديو كليب الراقص الذي عمدت كرم الى تصويره وسط بيروت بين الناس رغما عن جائحة كورونا التي تفتك بالعالم.

وتصدر الكليب قائمة الأكثر تداول بعد دقائق معدودة من إطلاقه  وأثنى العديد من المتابعين على صوت نجوى كرم، معتبرين أن العمل على قدر كبير من الحرفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار