زوجة أحمد إبراهيم تخرج عن صمتها وتكشف أسراراً صادمة عن زواجه من أنغام!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 فبراير 2019
زوجة أحمد إبراهيم تضع أنغام في ورطة بكشف أسرار صادمة عن زواجهما!

مازالت قصة زواج الفنانة أنغام والموزع أحمد إبراهيم تثير الكثير من الجدل، خاصة مع رفع زوجته الأولى دعوى طلاق، إلى جانب إطلاقها تصريحاتها الأولى التي كشفت الكثير من الأسرار.

أكدت ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى عن مفاجأتها بخبر زواجه من أنغام، فهي علمت بالخبر مثل الجميع من وسائل الإعلام، مشيرة إلى أنها كانت تشعر باهتمامه بها، وعندما سألته أشار إلى أن بينهما عمل، ولكنها فوجئت بزواجهما، بحسب تصريحها للوطن.

وأشارت زوجة أحمد إبراهيم الأولى أن ما قيل عن نقلها إلى المستشفى بعد معرفتها بخبر زواج زوجها من أنغام صحيحاً، فقد شعرت بارتفاع في ضغط الدم أدى لذهابها إلى المشفى.

كما نفت ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم معرفتها بزواج زوجها من أنغام مسبقاً كما أشارت بعض التقارير، مشددة على أنها لم تكن منفصلة وغير مطلقة والدليل أن صورتها مع زوجها تتصدر تطبيق "الوتس اب"، وحضرا سوياً حفل زفاف في نوفمبر الماضي، بحسب تصريحها لبوابة نيوز.

وأضافت زوجة أحمد إبراهيم أنها شخص غير مهتم للظهور في الإعلام، ولكن ما دفعها للتصريح والحديث عن الأمر، هو ما يتم تداوله بأنهما كانا منفصلين فهذا الأمر عار من الصحة، كما أن أنغام لم تبلغها بزواجها من زوجها كما تم تداوله أيضاً في هذا الموضوع.

وشددت زوجة أحمد إبراهيم الأولى أنها حالياً تتحدث معه عن وضع الطفلين، وكافة تفاصيل الطلاق حتى يقع الانفصال بينهما بهدوء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار