زوجة خالد النبوي تكشف آخر تفاصيل حالته الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل 2021
زوجة خالد النبوي تكشف آخر تفاصيل حالته الصحية

نفى مصدر مقرب من الفنان خالد النبوي خضوعه لجراحة جديدة في القلب مؤكداً أن دخوله للعناية المركزة جاء بسبب معاناته من الإصابة بفيروس كورونا.

تحسن حالة خالد النبوي الصحية

وأوضح أن خالد النبوي عانى من انخفاض نسبة الأكسجين في الدم خلال الأيام الماضية وكان لابد من خضوعه للرعاية الصحية الشديدة في المستشفى خاصة مع ضعف عضلة القلب لديه.

وأكد المصدر تخطي خالد النبوي مرحلة الخطر وخروجه من العناية المركزة لكنه مازال محتجزاً في المستشفى للملاحظة ويخضع لبروتكول علاج فيروس كورونا مع مراعاة خضوعه سابقاً لجراحة قسطرة في القلب وتركيب دعامة.

وهو ما أكدته زوجته منى المغربي أن حالة خالد النبوي الصحية في تحسن مستمر، وتم نقله من العناية المركزة إلى غرفة عادية بالفعل.

وطالبت منى المغربي زوجة خالد النبوي الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل وأن يعود لبيته معاف في أسرع وقت.

وكتبت منى المغربي، عبر حسابها على فيس بوك: "صباح الخير، حبة أطمنكم إن خالد الحمد لله اتنقل غرفة عادية، دعاوتكم يرجع البيت فى أسرع وقت".

زوجة خالد النبوي تطلب الدعاء له

وكشفت السيدة منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، عن تعرض زوجها لوعكة صحية دون إبداء أي تفاصيل عن حالته الصحية مكتفيه بمطالبة متابعيها وأصدقائها بالدعاء له.

وكتبت مني المغربي زوجة الفنان خالد النبوي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له".

النجوم يتمنون الشفاء لخالد النبوي

وتمنى عدد من الفنانين والمشاهير الشفاء العاجل للفنان خالد النبوي، ومنهم الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين الذي كتب على حسابه بـموقع "فيسبوك": "ألف سلامة على النجم الكبير خالد النبوى، ربنا يقومك بالسلامة يا غالى".

بينما غرد الإعلامى أحمد شوبير، على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "خالص التمنيات بالشفاء العاجل للفنان الكبير وصديقى العزيز خالد النبوى".

خالد النبوي يلفت الأنظار في موكب المومياوات

يشار إلى أن النجم خالد النبوى، خطف الأنظار فى الفيلم القصير الذى قدمه خلال احتفالية نقل موكب المومياوات الملكية، والذى يحمل عنوان "تعالوا مصر"، وهو العمل الذى تم تصويره فيما يقرب من 10 مواقع أثرية هامة بمصر منهم سقارة وهرم زوسر وقصر البارون والجامع الأزهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار