زوجة عمرو دياب تثير الجدل بصورتها مع شاب وسيم وتعليقها أربك متابعيها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018
زوجة عمرو دياب تثير الجدل بصورتها مع شاب وسيم وتعليقها أربك متابعيها!

حالة من الجدل صاحبت الصورة التي نشرتها زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب، عبر حسابها على انستقرام حيث ظهرت مع جيسون سيلفا مقدم البرامج الشهير.

شاهدي أيضاً: فيديو مسرب كشف كيف أعلنت دينا الشربيني حبها لعمرو دياب في عيد ميلاده

وظهرت زينة عاشور زوجة عمرو دياب وهي تجلس بجوار جيسون سيلفا الشهير بلقب "فيلسوف العصر الرقمي"، وعلقت على اللقطة التي أظهرت علاقتهما القوية لتقول: "يا له من إلهام رائع، عندما قلت أنا فقط أصريت أن أكون ما أنا عليه".

وانهالت التعليقات على صورة زوجة عمرو دياب فالبعض شعر أنها تقصد إغاظة زوجها بهذه اللقطة مع الشاب الوسيم، لتثبت له أنها تعيش حياتها بكل لحظاتها ولا تهتم بما يقال عنه وعن علاقته بالفنانة دينا الشربيني.

بينما أكد آخرون أن زينة عاشور لا تبالي من الأساس بعمرو دياب، فالانفصال بينهما وقع وهي تعيش حياتها مع أولادها بكل لحظات الفرح والحزن بالفعل.

لم يخل الأمر من اعتقاد البعض أن زينة عاشور بدأت حياتها من جديد، وأنها تعيش قصة حب خاصة عندما نشرت مقطعاً لشاب يبكي في يوم زفافه عندما رأى عروسه لتعلق على المقطع الذي نشرته على انستقرام لتقول: "أحببت سحر الحب..فقد ألهمني اليوم شكراً جيسون سيلفا".

وعلق البعض على الفيديو الرومانسي الذي نشرته زينة عاشور، ليأكدوا أن علاقة صداقة بينها وبين فيلسوف العصر جيسون سيلفا، وليس كما يظن البعض أن قصة حب بينهما أو أنها تهدف لإثارة غيرة عمرو دياب، فتربطهما علاقة صداقة منذ فترة حيث أنها كثيراً ما تنشر صوراً له ومن مقاطع لمحاضراته.

الجدير بالذكر أن زينة عاشور التقطت مع جيسون سيلفا خلال حضورها لإحدى محاضراته في لندن، وهو مختص في علوم التنمية البشرية والطاقة الإيجابية، والتقطت لها صورة معه بعد انتهاء ندوته كما نشرت جزء من المحاضرة عبر حسابها على انستقرام.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار