زياد المسفر يثير جدلاً واسعاً بأكثر من وشم جديد على جسده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
زياد المسفر يثير جدلاً واسعاً بأكثر من وشم جديد على جسده

أثار عارض الأزياء السعودي زياد المسفر الجدل بصور جديدة كشفت عن أكثر من وشم على جسده، أحدهما عند منطقة الصدر، وآخر غطى به وجهه كاملاً.

زياد المسفر يثير جدلاً واسعاً بأكثر من وشم جديد على جسده

 ونشر زياد المسفر صورة عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور انستقرام، ظهر فيها وهو مستلقى على ظهره ويبرز في الصورة جزء من وشم على صدره، معلقاً: وقت النوم".

وشم زياد المسفر

 وشم زياد المسفر الذي ظهر على صدره  ليس الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما ظهر المسفر بوشم كبير آخر غطى وجهه كاملاً، ونشر عارض الأزياء السعودي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام، صورة ظهر فيها وهو ينظر ناحية اليسار، ويظهر وشم ضخم يغطي الرقبة والوجه.

زياد المسفر يثير جدلاً واسعاً بأكثر من وشم جديد على جسده

وبمجرد نشر الصورة، أثيرت التساؤلات حول هل رسم المسفر وشم على جسمه أم أنه مجرد مكياج، خاصة وأن عارض الأزياء السعودي لم يشر في تعليقه إلى الوشم نهائياً واكتفى بالحديث عن المكياج.

وتسببت الصورة  التي ظهر فيها  عارض الأزياء السعودي، زياد المسفر بوشم ضخم في حالة من الجدل والتساؤلات فبينما تسائل متابعون حول حقيقة الوشم، عبر آخرون عن آرائهم التي تضمن بعضها هجوم على المسفر.

 ومن بين التعليقات على وشم زياد المسفر: "سويت وشم ونت في السعودية"، "اللي بوجهك جرافيك ولا صدق"، "ايش فيه هذا مايجيه مغص من شكله كذا"، "أصبحنا نقلد الغرب تقليد أعمى وكأن ما إلنا ثقافة نرجع لها عن جد شي مقزز للغاية".

 فيما جاءت بعض التعليقات مدافعة عن زياد المسفر ومن بينها: "روحك الحلوة بتجمل أي شي"، "كل شخص حر يسوي اللي بده ياه في نفسه وهو ما ضر حدا لتهاجموه بكل هذا الطريقة"، "زياد المسفر عارض أزياء عالمي وطبيعي يكون فيه حاجات عنده متل الغرب ليش كل ها الكلام على شخص ما سوا شي غير بنفسه".

هجوم على زياد المسفر

صور زياد المسفر عرضته لانتقادات واسعة علىجميع منصات التواصل الاجتماعي، فبمجرد تداول عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير انهالت التعليقات التي هاجمت عارض الأزياء السعودي ومن بينها: "الحمدلله على العافيه إصرار عجيب على إظهار المفاتن بالتسدح هذا يبغاله قانون يجرم ( أفعاله ) إلا ان كان هناك قانون يتسامح مع المثلية ونحن لانعلم جهرة والعبن ترى ياليت على جمال يارب اني فاكر ماني شامت".

زياد المسفر يثير جدلاً واسعاً بأكثر من وشم جديد على جسده

 واعتبر البعض أن زياد المسفر يضر بتربية الصغار كما جاء في تعليق أحدهم كتب فيه: "المشكله اغلب متابعين من المراهقات الصغار وظهوره في هذا المنظر شي يخالف ديننا وعاداتنا ياريت يتم محاسبة كل مشهور يسبب في اظهار امور خارج التربيه وقيم ديننا الله يهدية ويرشده الى طريق الحق وسالفة الوشم صارت منتشره بسبب مشاهير السناب".

اتهامات لزياد المسفر بسبب وشم

 الأمر لم يقف عند مجرد الهجوم على زياد المسفر بسبب وشم، وإنما وصل حد اتهام البعض لعارض الأزياء السعودي بالإساءة للسعوديين،  حيث دون البعض في تعليقاتهم: "لابد من اصحاب القرار يتخذون فيه اجراء.. هذا يسيئ لسمعتنا"، "الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من خلقه..وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا".

زياد المسفر يثير جدلاً واسعاً بأكثر من وشم جديد على جسده

وشبه البعض زياد المسفر ببدر خلف، مشيرين إلى طول الشعر وبعض الخطوات التي اعتبروا أنها تخص النساء فقط مثل الوشم، وكتب أحد المتابعين: "بدر خلف فرع السعودية".

 زياد المسفر لم يعلق على أي تعليق تضمن إساءات أو هجوم عليه، واكتفى عارض الأزياء السعودي بنشر صوره متجاهلاً تماماً كل الهجوم والاتهامات التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار