زين كرزون تتعرض للسخرية بتعديل صورتها على الفوتوشوب

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
زين كرزون تتعرض للسخرية بتعديل صورتها على الفوتوشوب

أثارت زين كرزون مؤخرًا الجدل حول آراءها عن القضية الفلسطينية، حيث اتهمت الكثير من المشاهير ممن تعاطفوا مع القضية الفلسطينية على حد قولها "المتباكين "، حيث بررت هذا التصريح بأن الفلسطينين يعانون منذ آلاف السنين وليس جديدًا عليهم ما يحدث فيها الآن.

زين كرزون تنشر صورة تسبب سخرية المتابعين

حيث قامت زين كرزون أخت الفنانة ديانا كرزون بنشر صورة لها، على أحد مواقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات "سناب شات"، عبر حسابها الشخصي عليه، مما دفع الكثير من المتابعين تحميل الصورة من جديد بعد أن قاموا بتغير ملامحها في الصورة، معبرين عن هذا بنوع من السخرية من شكل حواجبها.

الأمر الذي تسبب في موجة السخرية والضحك في الكثير من التعليقات التي جاءت على الصورة، فلم يكتفي المتابعين بحمالات الهجوم التي استمرت لأسابيع عليها بسبب ما قالته من آراء حول القضية الفلسطينية، ليستمر بمحاولات السخرية منها وما تقوم بنشره على حسابتها الشخصية.

زين كرزون تتعرض للسخرية بتعديل صورتها على الفوتوشوب

زين كرزون تتعرض للهجوم من متابعيها

فبعد مجموعة من التصريحات التي أدلت بها زين كرزون عن شعورها بعدم التعاطف مع الأشخاص من يقوموا بحمالات ضد إسرائيل والتعاطف مع الفلسطينيين ومع يحدث معهم من هجمات وقتل وطرد من بيوتهم، حيث وصفت المشاهير بأنهم " المتباكين"، حيث قالت " لم أظهر اليوم لكي أبرر، ولا يمكن لأحد أن يتحدث عن حبي لفلسطين.. أنا أعمل ما باستطاعتي، نحن لسنا مؤثرين في هذه القضية (الفلسطينية)، وهذه القضية ليست بحاجة لأناس مثلنا ليقولوا للعالم أحبوا فلسطين، ومن يحب فلسطين لا يحتاج لأحد أن يقول له أحب فلسطين ".

الأمر الذي أدي إلى وجود حمالات هجوم واسعة وكبيرة عليها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث خسرت زين أكثر من 200 ألف متابع لها على حساباتها الشخصية في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وبدأت مجموعة من مقاطع الفيديو والصور تنتشر بشكل أوسع، قام بها نشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي من أجل الاستهزاء بها والسخرية من مواقفها، حيث أعتبر الكثير أن ما قامت به من تصريحات، هو نوع من بيع نفسها للشيطان.

زين كرزون ترد على منتقديها

قامت زين كرزون بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، تدافع به عن تفسها، حيث قالت فيه :" إن البعض يترك ما يحدث في بلده وكل ما يعاني منه، ولا يفعل شيئا سوى أن يهاجم وينتقد الآخرين بحجة الدفاع عن القضية الفلسطينية".

وأضافت معلقة في مقطع أخر : " اللي انتقدوني ما بحبو فلسطين أكتر مني بس لساتني عند رأيي باللي حكيته مبارح وما بقصد التقليل من شأن القضية متل ما حاول الكتير يأولها، بدي رد رد سريع على وحدة فبركتلي حوار على الواتساب للاسف هي البنت اخدت فيديو الي نازل من 4 اشهر وركبته فويس وعملت حوار واتساب بيني وبينها، انشالله كل شخص بفبرك شي على اسمي الله يحاسبك، أنا واثقة ان رب العالمين رح يحاسب كل شخص ".

واستكملت حديثها قائلة : “حب فلسطين بالقلب وقد ما في ناس بتحبك في ناس بتحب تصطاد بالمي العكرة ولو في عنا ثقافة وضمير، قبل ما نحكم لازم نشوف ونسمع الاشي اللي صار، في كتير ناس ما شافوا الستوري واخدوا منه مقطع أو مقطعين وعمله منه هالضجة، وفي كتير رسائل من اهل فلسطين عم يقولولي انو نحنا معك ومنعرفك ومنعرف حبك لفلسطين”.

وبكت بشدة ثم أكملت حديثها قائلة : “اتحملت السب والشتايم وكمية الظلم اللي انظلمتها للاسف من اشخاص معينين فبركولي كل اشي وبلشوا ينشروا وانا عرفتهم”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار