زينب غريب تروي قصة تحرش طبيب بيطري بها: افتكرني جاموسة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
زينب غريب تروي قصة تحرش طبيب بيطري بها: افتكرني جاموسة!

أثارت الممثلة زينب غريب، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها تعرضها لواقعة تحرش على يد طبيب بيطري، ومحاولات والدته لدفعها للتنازل عن القضية ضده.

زينب غريب تتعرض للتحرش

كشفت زينب غريب تعرضها لواقعة تحرش على يد طبيب بيطري، لافتة إلى أن خوف البنت وسكوتها عن مثل هذه الجرائم يتسبب في المزيد من الأذى النفسي الواقع عليها.

وكتبت غريب عبر حسابها على فيسبوك: "لما نتربى كبنات على الخوف والسكوت، فيحصل أن واحد يتحرش بيا النهارده... يتقال لي إما اسكتي وعدي أو ده مريض وخلي المسامح كريم وخصوصا لما يطلب ده واحدة ست زيها زيي بالظبط".

تابعت: "أنا مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل، اغتصب، أو تحرش تدافع عن ابنها وتنسى إني في مقام بنتها برده، فعلا محتارة ما بين أساعد الأم وأتنازل عن حقي ولا أقول لها يا حاجة ابنك متحرش ولازم يتعاقب، والأغرب إنه دكتور بيطري وعلى ما يبدو افتكرني جاموسة ماشية قدامه".

زينب غريب تروي قصة تحرش طبيب بيطري بها: افتكرني جاموسة!

وأجمعت أغلب التعليقات على تشجيع زينب غريب لأخذ حقها من هذا الطبيب المتحرش، حتى يصبح عبرة لغيرة ويلاقي العقاب المناسب لجرمه فلا يكرره مجددًا.

زينب غريب تروي قصة تحرش طبيب بيطري بها: افتكرني جاموسة!

زينب غريب ترقص في الشارع حافية

وظهرت زينب غريب وهي ترقص في شوارع وسط البلد، وكانت مرتدية فستان أسود قصير وتقوم بخلع حذائها وترقص حافية أمام تمثال مصطفى كامل، ويبدو أنه تم تصوير هذا الفيديو في الساعات الأولى من النهار نظرا لخلو الشارع من المارة والسيارات.

ونال الفيديو العديد من التعليقات من قبل متابعيها وكان أبرزها: "مبهجة اوي" و"بحبك اووى ليه مشوفنكيش في مسلسلات رمضان السنة دي" و"الروح الجميلة والبساطة والطاقة الإيجابية".

View this post on Instagram

A post shared by Zeinab Ghareeb زينب غريب (@zeinab_ghareeb_official)

زينب غريب في الجونة:

وكانت الفنانة المصرية زينب غريب أثارت جدلاً واسعاً خلال حضورها لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، الذي عُقد مؤخراً؛ نظراً لإطلالتها المختلفة والمثيرة، فقد ارتدت في حفل الافتتاح فستان أرجواني اللون غير تقليدي، أما في اليوم التالي أطلت بجاكيت أسود ذو فتحة من ناحية الصدر مع بنطال شفاف من اللون البنفسجي، مع التزين بحقيبة على الوسط من الجلد أسود اللون، مع تصفيف الشعر وقليلاً من المكياج.

كاملة أبو ذكري وإفطار أبطال بـ 100 وش

واجتمعت كاملة أبو ذكري في إفطار جماعي مع الفنانين آسر ياسين ونيللي كريم وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش ودنيا ماهر وحسن أبو الروس وشريف دسوقي وزينب غريب وغيرهم من أبطال المسلسل.

وظهر فريق عمل بـ 100 وش، مجتمعين على مائدة للإفطار في أحد المطاعم التي توفر إفطارًا رمضانيًا، وسط فرقة من العازفين والمطربين، وبدا عليهم الانسجام فيما بينهم.

أعمال زينب غريب حالياً:

وفي صعيد آخر، تشارك الفنانة زينب غريب في عمل درامي يعرض على منصة watch it الرقمية، حالياً، حيث تجسد دور صحفية ذكية في مسلسل "تحقيق"، الذي تدور أحداثه في 13 حلقة، تتمتع هذه الصحفية بالفضول والدقة في العمل، حيث تمر بالعديد من المواقف.

مسلسل تحقيق:

ومسلسل تحقيق هو مسلسل يعتمد على البطولة الشبابية، يعد من الأعمال الدرامية ذات طابع الأكشن، يشارك في بطولته كل من أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتي، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبد العزيز، قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، إخراج محمد فتحي "شانك"، في أولى تجاربه بالإخراج الدرامي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

زينب غريب ونجاح مسلسل "100 وش"

يذكر أن زينب غريب قد حققت نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها في مسلسل "100 وش"، الذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2020، من بطولة  آسر ياسين، نيللي كريم، مصطفى درويش، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج جمال العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار