سارة الودعاني بعلامات حمل واضحة في أحدث ظهور والجمهور يخمن نوع الجنين!

  • تاريخ النشر: السبت، 08 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
سارة الودعاني بعلامات حمل متقدمة في أحدث ظهور والجمهور يخمن نوع الجنين

شاركت خبيرة التجميل سارة الودعاني متابعيها بصورة حديثة على انستقرام، والتي أبرزت علامات الحمل المتقدمة بشكل لافت، ليتفاعل الجمهور مع اللقطة.

سارة الودعاني أطلت على متابعيها بعباءة من اللوني الأسود والكحلي، مطرزة من المنطقة العلوية التي كانت من سوداء اللون، وينسدل التصميم بشكل ناعم من اللون الكحلي، ووضعت بدورها حجاب أسود اللون.

وظهر الحمل واضحاً على سارة الودعاني، بالشكل الذي دفع متابعيها لسؤالها كم تبقى على ولادتها؟ وتعمدت بدورها أن تبرز مراحل الحمل المتقدمة بوضعها يديها على بطنها لحظة التقاط الصورة.

وحاول متابعو سارة الودعاني أن يخمنوا جنس مولودها المنتظر، فجاءت تعليقات البعض بأنهم يعتقدون أنها حامل في فتاة، نظراً لأن ملامحها تبدو جميلة في فترة الحمل، وهذا ما يعرف عن السيدة التي تحمل في فتاة، بأنها تزداد جمالاً.

لم يخل الأمر من تأكيد البعض أن سارة الودعاني حامل في صبي، وهذا ما يبدو واضحاً من شكل ودوران بطنها، إلا أنها لم تعلن رسمياً عن جنس مولودها لمتابعيها.

وكانت سارة الودعاني أعلنت خبر حملها لمتابعيها في شهر أكتوبر الماضي، كما أنها حرصت على إبداء نصائح للمتابعات اللاتي سيصبحهن مثلها أمهات لأول مرة، وذلك بعد أن مرت بتجربة مريرة عندما أخبرها الطبيب أن عليها إجهاض طفلها بسبب وفاته، إلا أنه تبين أن تشخيصه لم يكن صحيحاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار