سارة نخلة تغيب عن دراما رمضان وتوجه رسالة لربات البيوت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أبريل 2020
سارة نخلة تغيب عن دراما رمضان  وتوجه رسالة لربات البيوت

نشرت الفنانة سارة نخلة صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستقرام، علقت فيها على إيقاف تصوير مسلسل القاهرة كابول، أحد المسلسلات الرمضانية التي توقف تصويرها لهذا العام، ووجهت فيها رسالة إلى ربات البيوت.

وكتبت سارة نخلة على صورتها: "بعد ما وقفنا تصوير المسلسل ورجعت ربة منزل بامتياز بقت دلوقتي أهم طموحاتي إني ألحق اصحى و أنزل اجيب حاجات البيت وأرجع بيتي قبل الحظر أطبخ و أمارس حياتي الطبيعية فحبيت أقول لكل ست بيت ربنا يحمل معاكي و يعينك ويصبرك عشان انتي شايلة حمل جبال".

سارة نخلة تغيب عن دراما رمضان  وتوجه رسالة لربات البيوت

وأضافت في رسالتها لربات البيوت: "ربنا يحمل معانا و يعين الناس الشغالة يوم بيوم ولله ربنا يحمل معاهم ويعينهم ويصبرهم وإن شاء الله شدة وتزول وللأسف شكلي كدا مش هبقى معاكو في رمضان عشان زي ما انتو عارفين المسلسلات أغلبها تصويرها وقف و لعله خير يارب".
وتابعت: "مسلسل القاهرة كابول مسلسل مختلف وورق العظيم عبد الرحيم كمال والإخراج للمتميز الأستاذ حسام علي وعاملة شخصية مختلفة عني لأول مرة بعملها شخصية حُرّة يارب نكمل تصوير على خير و ينال إعجابكم".

مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول، كان من المفترض أن يدخل ضمن سباق مسلسلات رمضان لهذا العام، وتدور أحداثه حول مجموعة من القصص المثيرة، ويعرض مجموعة من القضايا الهامة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في المنطقة العربية، حيث الإرهابي، والذي يقوم بدوره الفنان، طارق لطفي الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية.

يقوم ببطولة المسلسل كل من الفنانين، طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية، هى الإعلامي ويجسده فتحي عبدالوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي والذي يجسده طارق لطفي، ويشارك في البطولة حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وشيرين.

 قضية سارة نخلة

قضية سارة نخلة أحد القضايا التي شغلت الرأي العام لفترة، بعد إعلان انفصالها عن الفنان أحمد محمود عبد الله، حيث شهدت علاقة الأخير والفنانة السورية ملكة جمال سوريا السابقة، الكثير من الخلافات والصراعات التي وصلت إلى ساحات المحاكم، وتضمنت تبادل إقامة الدعاوى القضائية، فبعد براءة سارة نخلة من تهمة التعدي على والدة طليقها، حررت محضرا ضده بالتعدي عليها، فضلًا عن دعوى قضائية ضده بتهمة التوقيع على إيصال أمانة بنصف مليون جنيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار