ساعات مرصعة بأحجار كريمة لإطلالة راقية في السهرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
ساعات مرصعة بأحجار كريمة لإطلالة راقية في السهرات

دائماً ما تضيف الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة مظهر فخم وراقي للمرأة خاصة عند اختيارها في المناسبات المهمة. وقد ركز العديد من دور المجوهرات العالمية بتقديم موديلات ساعات متنوعة مرصعة بمختلف أنواع الأحجار الكريمة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر جذاب.

فإن كنت من عشاق حجر الزمرد أو الياقوت بمختلف ألوان لا تترددي في متابعة القراءة واكتشاف المزيد من موديلات الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة فخمة تعبر عن ذوقك وشخصيتك بطريقة أكثر من رائعة ومبهرة.

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة من الخارج

إن كنت من محبي الأحجار الكريمة بمختلف ألوانها بالتأكيد موديلات الساعات التي سوف نقدمها لكِ اليوم ستجعلك تقعين في حب المجوهرات والساعات بشكل لا يمكن وصفه. حيث يمكنك اختيار الساعات المرصعة بالأحجار الكرية حول الميناء من الخارج بشكل فخم وجذاب يتناسب مع ذوقك.

إن كنت من عشاق حجر الزمرد الأخضر فعليك اقتناء الساعات المرصعة بهذا الحجر بتصميم فخم مع Ultimate Emerald Signature by Harry Winston. وهذا الموديل جعل الساعة تختبئ أسفل حجر الزمرد الضخم ومجموعة من فصوص الألماس. يمكنك أيضاً اختيار ساعة بولغاري المرصعة بالزمرد الأخضر من Bvlgari Divas" Dream watch.

أما إن كنت من محبي حجر الياقوت فقد تم تقديمه بمختلف ألوان الخاص به. حيث خطفت قلوبنا ساعة شانيل المرصعة بالياقوت الأحمر الفخم والألماس مع Chanel Boy-Friend Rubies Watch. يمكن لعشاق حجر الياقوت الأزرق اختيار ساعة كارتييه Cartier High Jewelry Watch المرصعة بالألماس والياقوت الأزرق بشكل راقي يتناسب مع إطلالتك في السهرة.

ساعات بميناء مرصعة بالأحجار الكريمة 

ظهر نوع أخر من أشكال الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة والتي ظهرت على ميناء الساعات بشكل مميز وجذاب. فهي يمكن أن تلبي ذوق المرأة التي تبحث عن المظهر الراقي والفخم ولكن بشكل بسيط وغير مبالغ بالمرة. لهذا يمكنك تجربة بعض الموديلات القادمة التي سوف تناسب ذوقك.

حيث قدمت دار شوبارد ساعة Chopard L"Heure du Diamant التي تتميز بسوار من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس مع ميناء من حجر الأوبال الراقي بشكل ساحر. أما علامة ديور فقد ركزت اهتمامها بتقديم بسوار من الذهب الأبيض مع ميناء من حجر اللازورد الأزرق الجذاب مع موديل La Mini D de Dior Satine.

أما إن كنت من الشخصيات التي تميل إلى البساطة والرقي فعليك اختيار موديلات الساعات المرصعة بحجر اللؤلؤ على ميناء الساعة بشكل ساحر ومميز مع شانيل Chanel J12∙XS Watch. فهذا التصميم قادر أن يعكس مظهر جذاب وناعم لكِ عند اختياره في السهرات والمناسبات بشكل راقي.

ساعات مرصعة بأنواع مختلفة من الأحجار الكريمة

إن كنت تفضلين أكثر اعتماد الساعات الفخمة التي تجمع أنواع مختلف من الأحجار الكريمة بألوان زاهية، فعليك تجربة الموديلات التي قمت باختيارها لكِ اليوم. فهي بالتأكيد سوف تعكس مظهر جذاب لكِ بشكل راقي ومميز يكشف عن ذوقك الخاص بطريقة ساحرة.

حيث يمكنك اختيار الساعة المرصعة بأحجار الياقوت الملونة الجذاب مع Bvlgari Allegra Watch. إن كنت تفضلين أكثر موديلات الساعات العصرية المرصعة بالأحجار الكريمة اختيار موديل شانيل Chanel J12 Electro Dream Watch. 

أما إن كنت ممن يفضلون الأحجار الكريمة بألوان داكنة يمكنك اختيار ساعة Gem Dior Watch التي تتميز بألوان مختلفة من الأحجار الكريمة مثل الملاكيت وغيرها. فهذه الساعة بالتأكيد سوف تعكس مظهر جذاب لكِ خاصة في السهرة عند اختيارها مع أزياء فخمة بألوان محايدة مثل فستان باللون الأسود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار