سالي شاهين: إعلامية بدرجة ملكة جمال
تاريخ النشر: : الجمعة، 16 يونيو 2023

سالي شاهين: إعلامية بدرجة ملكة جمال

سالي شاهين واحدة من أبرز الإعلاميات العربيات، خطفت الأنظار بحضورها اللافت على شاشة التليفزيون، ثم شاركت في عدد من الأعمال الفنية. فمن هي سالي شاهين التي أصبحت مذيعة بدرجة ملكة جمال؟

سالي شاهين

ولدت سالي شاهين في نوفمبر عام 1987 درست الإعلام وكانت تتمنى العمل كمخرجة لكن الإعلامي محمود سلطان شجعها للعمل كمذيعة وفي عام 2002 حصلت على لقب ملكة جمال مصر وبدأت بعدها حياتها المهنية كعارضة أزياء ومودل.

 لفتتت سالي الأنظار بتقديمها البرامج العربية على شاشة التليفزيون وقدمت مجموعة من الأعمال منها اليخت، الحياة سينما، أرض الخوف، ثم فكرت في الالتحاق بالسينما والتحقت بعدد من الورش لتطوير أعمالها الفنية وقدمت أعمال أبرزها قواعد الطلاق الـ45، ونزوة وكان لها حضور لافت في مسلسل الفوازير مسلسليكو مع محمد هنيدي.

 تجارب سالي شاهين الفنية لم تحقق نجاحا كبيرا وقت عرضها ،ولهذا لم تتخلى عن كرسي المذيعة حتى الآن وتقدم برنامجها الخاص، وقدمت أيضا الكثير من الفعاليات والمناسبات الفنية وكان لها حضورها المميز، وتبعد سالي شاهين حياتها الخاصة عن الجمهور، وفي آخر ظهور لها قالت إن فقدان والدها كان المحنة الأصعب في حياتها.

 الزواج ليس في أولويات سالي شاهين ولكنها خاضت التجربة في بداية حياتها وبعد الانفصال قررت عدم الانفصال  واكتفت بحياتها المهنية التي تأتي في المقام الأول عندها.

المزيد: