سامسونج تأخذ مفهوم الأزياء والموضة إلى مستويات أعلى بفضل تجربة

Samsung Style Icon 360 خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
سامسونج تأخذ مفهوم الأزياء والموضة إلى مستويات أعلى بفضل تجربة

الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا تضفي مزيداً من الرقي والجمال على أزياء السجادة الحمراء عبر مسابقة Samsung Style Icon Award ، وتتيح للضيوف مشاهدة الأفلام بتقنية الواقع الافتراضي لتقدم لهم تجربة سينمائية لا مثيل لها.

 أضافت ’سامسونج‘ عبر ركنها الموجود في قلب السجادة الحمراء لمسة تكنولوجية عصرية تتيح تسجيل أروع اللحظات خلال عروض أفلام الدورة الـ13 من مهرجان دبي السينمائي الدولي. كما أتاحت للمشاهير وزوار المهرجان المشاركة في مسابقة ’Samsung Style Icon Award ‘ ليتمكنوا من استعراض إطلالاتهم الساحرة أثناء تصويرهم بعدسة هاتف Galaxy S7 edge المثبتة على ذراع روبوت يأخذ الصور من جميع الزوايا لإنتاج مقطع فيديو بتقنية 360 درجة بما يتيح للمشاركين استعراض أناقتهم من جميع الزوايا.

 وقامت لجنة متخصصة من الحكام بتقيم المشاركات بعد نشرها من قبل المشاركين على انستغرام مع هاشتاج #SamsungxDIFF، وحصل فيديو Samsung 360 الذي شاركته مريم حسين على صفحتها الخاصة على انستغرام  والتي تضم  2.2  مليون متابع على أعلى أعدد مشاهدات وبلغت 617.613

مريم حسين

وفيديو سامر اسماعيل حصد 6348 مشاهده، ويبلغ عدد عدد متابعيه 64 ألف متابع.

سامر اسماعيل

وعلى الجانب المقابل من المهرجان، قدمّت ’سامسونج‘ تجربة مميزة لتقنيات الواقع الافتراضي ومقاطع الفديو بتقنية 360 درجة. حيث تمكن جمهور هذه الفعالية رفيعة المستوى من مشاهدة عدد من الأفلام المتوافقة في سينما سامسونج للواقع الافتراضي بالتعاون مع شركة ’دو‘، واحتوت السينما 20 مقعداً مزوداً بنظارات Gear VR التي تساهم في خلق تجربة سينمائية لا مثيل لها.
 
هذا ويزداد استخدام تقنية الواقع الافتراضي من قبل صناع الأفلام بهدف تقديم أجمل التجارب الترفيهية، وتقدّم التكنولوجيا الخاصة بشركة ’سامسونج‘ لعشاق الأفلام أفضل تجارب المشاهدة على الإطلاق. وتمكنت ’سامسونج‘ عبر استضافتها لسينما الواقع الافتراضي بالتعاون مع شركة ’دو‘ من عرض التكنولوجيا المميزة الخاصة بها للعاملين في القطاع السينمائي ولعشاق الأفلام على حد سواء من خلال منصّة عالمية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار