ساندي تتعرض لعملية سطو مسلح: كسروا زجاج سيارتي
تاريخ النشر: : السبت، 25 ديسمبر 2021

ساندي تتعرض لعملية سطو مسلح: كسروا زجاج سيارتي

تعرضت الفنانة المصرية، ساندي، لعملية سطو مسلح، خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس، وكشفت عن كواليس تعرضها للسرقة في فرنسا. حيث انكسر زجاج سيارتها وفقدت كل متعلقاتها الشخصية. 

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل واقعة السرقة التي تعرضت لها ساندي..

سرقة ساندي في فرنسا:

كشفت المطربة ساندي أنها تعرضت لواقعة سرقة أثناء تواجدها في فرنسا. نشرت عبر حسابها على إنستجرام ستوري ظهر فيها زجاج سيارتها وهو مكسور. 

وأكدت أنه تم كسر زجاج السيارة وسرقة كل متعلقاتها الشخصية وشنط الشوبينج التي قامت بشرائها. 

علقت ساندي على هذه الواقعة وقالت اتسرقت في فرنسا. ووجهت رسالة لمتابعيها وقالت: "علشان تعرفوا بس إننا عايشين في أمان.. عمار يا مصر".

خلال الفترة الماضية تصدرت ساندي تريند مؤشرات البحث. وذلك بعدما كشفت عن تجربتها القاسية مع سمكري البني آدمين. 

وقالت إنه تسبب في إصابتها بشكل كبير أضر بصحة عمودها الفقري. وأكدت أنها حذرت منه منذ سنوات عبر السوشيال ميديا، لكن لم يلتفت أحد لما قالته. 

ساندي واحدة من المطربات اللاتي حققن شهرة كبيرة بين الشباب. بدأت مشوارها الفني عندما أصدرت ألبومها الأول: كل ما أقرب. 

لكن بداية انطلاقها الحقيقي كانت عام ألفين وتسعة عندما طرحت أغنية: شوفته وما كلمنيش. في نهاية ألفين وخمسة عشر أعلنت ساندي اعتزالها الغناء لأسباب صحية. 

لكنها كشفت خلال لقاء تلفزيوني أنها لم تكن على دراية بهذا الأمر. وقالت إن ما تم نشره عبر حساب الفيس الخاص بها كان دون علمها لأنها فقدت التحكم في صفحتها. وقالت إن السبب في ذلك هو زوجها السابق حسام بدارن. وأنه لجأ لهذا الأمر لأنه  كان يرفض الانفصال عنها. 

وكشفت أنه هددها هذه الفترة بنشر صورة خاصة من حياتها الشخصية ستسىء لسمعتها وتؤثر على مشوارها الفني. تزوجت ساندي بعد خلعها لزوجها السابق من المخرج حازم كتانة. 

وأقامت وقتها حفل زفاف بسيط في أحد الفنادق جمع أصدقاءها وأقاربها فقط. 

ساندي تحذر متابعيها من هذا الشخص:

بدأ الأمر عندما حذرت المطربة ساندي متابعيها عبر إنستقرام، من سمكري البني آدمين.

قالت إنه نصاب وكاد أن يسبب لها شللاً رباعياً، ويجب علي الجميع أن يأخذ حذره منه، فألقت إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة المصرية المركز الخاص به والقت القبض عليه.

وكتبت ساندي محذرة متابعيها قبل عامين: "ده نصاب وعملي إصابة كانت هتعمل لي شلل رباعي، لأن الغضروف لمس النخاع الشوكي، لو كان قطعه كنت اتشليت أو مت.. منه لله يمهل ولا يهمل، وحسبي الله ونعم الوكيل، تحذير ياجماعة مش أي حاجة الفنانين أو الإنفلونسرز يعلنوا عنها تعملوها أرجوكم".

لتفاجأ ساندي بعد ذلك بادعاء محامي سمكري البني آدمين عليها، أمام النيابة بأنها تفتري على موكله لأنها كانت على علاقة عاطفية به، وكل ما تقصده من سرد تجربتها معه هو التشهير به، لأنها بحسب ما ادعى محامي السمكري طلبت منه جلسة علاج طبيعي في منزلها ولكنه رفض، مما يحمله المعنى من تشهير وإهانة.

ولكن ساندي خرجت عن صمتها مؤكدة أنها أدلت بشهادتها قبل عامين كاملين، لافتة إلى أنها توجهت ببلاغ للنائب العام وطلبت عرضها على الطب الشرعي حتى تتبين صحة أقوالها، وقالت مختتمة: " دمرني بوحشية وتسبب في إصابتي، والجمهور ذكي ويقدر يعرف الحقائق كاملة، وفي النهاية محدش يقدر يهرب من عقاب ربنا".

المزيد: