سبب دخول مرام البلوشي المستشفى في نفس التوقيت كل عام
تاريخ النشر: : الأحد، 10 يوليو 2022

سبب دخول مرام البلوشي المستشفى في نفس التوقيت كل عام

أكثر من أزمة صحية تعرضت لها الفنانة الكويتية مرام البلوشي في السنوات الأخيرة، والتي تسببت في دخولها إلى المستشفى في توقيت متقارب كل عام تقريبا.

وعكات مرام البلوشي

في عام 2019 أثناء تصويرها مسلسل ملاك الرحمة قيل إنها أصيبت بجلطة في القلب، وتبين من بين سطور رسالتها بعد الشفاء أن وراء الجلطة الشعور بالمزاج السئ قبل النوم.

ومؤخرًا.. في أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل نفس الحنين بدأت تشعر بالاختناق، ودخلت العناية المركزة وهي في حالة خطيرة، بين الحياة والموت، وطالبت شقيقاتها مي وهند البلوشي بالدعاء لها للخروج من محنتها الصحية.

سبب تكرار وعكات مرام البلوشي

بعد تحسن صحتها كشفت مرام البلوشي عن سر مرضها الأخير، فمرام تعاني من مرض الربو المزمن والذي يؤدي لصعوبة التنفس  في الأجواء المتقلبة.

ونصحها الأطباء بالسفر لدول ذات أجواء مناخية معتدلة في هذا التوقيت من العام، لكن ارتباطها الفني حال دون ذلك وهو ما أدى لدخولها العناية المركزة.

اللافت أن المرض الذي تعاني منه مرام البلوشي يمنعها من الذهاب للدول ذات الأجواء الرطبة مثل تايلاند.

مرام البلوشي قبل وبعد التجميل

وبعيدا عن الأزمات الصحية فقد تغيرت ملامح مرام البلوشي بالكامل منذ ظهورها الأول عام 1997، حيث بدأت مشوارها الفني كمطربة مع شركة روتانا بألبوم ما أخونك.

واستمرت مرام في إصدار بشكل شبه منتظم للألبومات حتى عام 2007، وفي تلك المرحلة كانت إطلالتها طبيعية تماما معتمدة على المكياج الخليجي ذو الألوان الزاهية لإظهار جمال العيون.

ثم فسخت مرام البلوشي التعاقد مع روتانا في 2009، وتفرغت للتمثيل الذي بدأت الانخراط فيه في عام 2005 بمسلسل صحوة زمن، وفي عام 2019 أشيع أن مرام أجرت عملية تجميل تزامنا مع دخولها المستشفى وهو ما نفته لاحقا.

لكن في 2020 بدأت الفكرة تراودها فيما بعد عندما دمجت صورتها مع صورة كيم كاردشيان، ملمحةً إلى رغبتها في القيام بعملية تجميل، وهو ما تحقق بعدها عندما قامت ببعض الرتوش التجميلية مثل نفخ الشفاه وشد الرقبة.

تغزلت مرام بنفسها بعد إجراء عملية التجميل في العين والرقبة والشفاي، ولكن بعض المتابعين لم يلاحظوا فوارق كثيرة في مظهرها، فيما ذهب البعض الآخر لتشجيعها على إجراء عملية تجميل للأنف مثلما تفعل كثيرات من الفنانات.

تغير ملامح مرام البلوشي

نجحت مرام في مواكبة أدوات الزينة مع بشرتها السمراء كما استخدم العدسات الملونة في الكثير من الأحيان، واستخدمت الفيلر والبوتوكس بنسبة معقولة، ويبدو أنها حريصة على عدم التغيير الصادم لمظهرها الذي اعتاد عليه الجمهور.

مرام البلوشي ذات الـ 43 عاما.. قررت مؤخرا أن تعيد دراسة الثانوية العامة، لأنها ترغب في دراسة إدارة الأعمال بالجامعة.

ترى هل اتخاذ هذه الخطوة قد تؤدي إلى تغيير كبير في مسيرتها المهنية مثلما انتقلت من الطرب للتشخيص أم لا؟

المزيد: