سبع مزايا متفوقة في فرن إل جي نيوشيف تساعد عائلتك على تناول طعام صحي

مجموعة غنية من المزايا المبتكرة مع استهلاك الطاقة بكفاءة عالية ومراعاة البيئة تجعل إل جي نيوشيف الفرن الشامل لجميع عمليات الطبخ المنزلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يونيو 2018
سبع مزايا متفوقة في فرن إل جي نيوشيف تساعد عائلتك على تناول طعام صحي

تلتزم شركة إل جي منذ أعوام طويلة بتقديم يد العون للعائلات في سبيل المحافظة على صحتها، فتطور باستمرار تشكيلة واسعة من الأجهزة المنزلية المطبخية التي تساعد أفراد العائلة في إعداد الأطعمة الصحية والمحافظة على اللياقة البدنية وطبخ المأكولات بسهولة أكبر في المنزل. ولهذا ستجد العائلات التي تجتهد في إعداد الوجبات الصحية واللذيذة والمطبوخة بعناية بالغة أن فرن إل جي نيوشيف هو الحل المثالي لمساعدتها في تحقيق كل ذلك وأكثر. يتمتع إل جي نيوشيف بالعديد من المزايا الرائدة التي يتفوق بها على غيره، وعلى رأسها سبع من أهم مزاياه الممتازة التي تمكنك من تحويل مكونات الطعام لديك إلى ألذ الوجبات المنزلية بأقل جهد وأسرع وقت:

شواية الفحم المثالية

نحب جميعًا النكهة التي يضفيها الشي بالفحم إلى المأكولات، وتقدم ميزة شواية الإشعاع الفحمي ™ Charcoal Lighting Heater من إل جي، إمكانية الاستمتاع بتلك النكهة دون التعرض لدخان الفحم أو حرارته، فهذه الشواية مزودة بمجموعة من خيوط الفحم التي تتقد لتعزز امتصاص الحرارة وتقدم طريقة طبيعية لطهي الأطعمة الغنية بالنكهات خلال دقائق قليلة تمامًا مثلما يفعل الفحم الحقيقي.

الطهي الصحي قليل الدهون

بإمكانك استخدام إعداد التحميص والقلي الصحي في إل جي نيوشيف لطهي الأطعمة وإزالة الدهون غير الصحية منها مع الاحتفاظ بالنكهة؛ حيث تعمل وظيفة القلي الصحي (Healthy Fry) على تقليل الدهون في الأطباق بنسبة تصل إلى 72%، في حين تتيح وظيفة التحميص الصحي (Healthy Roasting) فقدان 72 جراماً من الدهون مقارنة بالفرن التقليدي وهو ما يعني استخدام كمية أقل من الزيت وإغناءك عن الحاجة إلى القلي العميق للأطعمة.
 
عشاء العائلة

ما أجمل من اجتماع العائلة حول عشاء لذيذ! بإمكانك أن تشبعي جوعهم سريعًا بالاعتماد على تقنية العاكس الذكي من إل جي التي تمنحك طاقة الطهي الدقيقة لتسخين وإذابة تشكيلة كبيرة من الأطعمة المتنوعة، وأهم منافعها أنها تمنحك تحكمًا أكثر دقة في درجة الحرارة لتحميص الطعام وحرق جوانبه بصورة متساوية وجعله هشًا ومقرمشًا، وتلك وظائف لا تستطيع معظم أفران الميكروويف التقليدية أن تنفذها.

سبع مزايا متفوقة في فرن إل جي نيوشيف تساعد عائلتك على تناول طعام صحي

فرن لكل وصفة

إل جي نيوشيف فرن متعدد الاستخدامات نتيجة تصميمه الذكي؛ فهو قادر على قلي الطعام وتسخينه، وخبزه والعمل كميكرويف وحتى صنع لبن الزبادي! فمن خلال إضافة هذه الميزة لأول مرة في فرن منزلي، بإمكانك تخمير الحليب لصنع اللبن في المنزل ليستمتع جميع أفراد العائلة بلبن طازج كأنه وصلك للتو من المزرعة.

سرعة وقوة

لا يكتفي إل جي نيوشيف بتقديم تسخين متساو لجميع جوانب الأطعمة، بل يمنحك السرعة والقوة أيضًا لتسخين مشروباتك أو صنع الفشار أو تسخين الباقي من وجبات الطعام في زمن أقصر بكثير من أفران الميكروويف العادية، فاستطاعته التي تبلغ 1200 واط تطهو حتى الأطعمة الطازجة بسرعة أكبر.

التسخين المتساوي الذكي

يتطلب كل طبق درجة حرارة مثالية مختلفة، فتسخين شريحة البيتزا يختلف كثيرًا عن تسخين فنجان من القهوة، وبفضل تقنية العاكس الذكي في إل جي نيوشيف تتوزع الحرارة بالتساوي على الطعام الذي تطبخينه أو تسخنيه، وتبرز أهمية ذلك خصوصًا عندما ترغبين في استخدامه لإذابة تجميد اللحوم، فيذيبها بالتساوي تمامًا ليمنحك أفضل تجربة طهي. 

سبع مزايا متفوقة في فرن إل جي نيوشيف تساعد عائلتك على تناول طعام صحي

التنظيف بأسهل السبل

لم تكتف إل جي بتحويل الطهي إلى عملية سهلة إلى درجة المتعة، بل حولت تنظيف الفرن إل جي نيوشيف إلى عملية لا تستهلك جهدًا ووقتًا؛ فهو مطلي داخليًا بطبقة إيزي كلين المضادة للبكتيريا، ويكفي لتنظيفه بضع مناديل لمسح سطحه الداخلي إذ يمنع هذا الطلاء التصاق 99.99% من البكتيريا الضارة التي تلتصق عادة بالسطوح.

تقدم إل جي مجموعة من العروض الخاصة لمشتري أي من طرازات إل جي نيوشيف الثلاثة، وتشمل قسام هدايا، و للمزيد من المعلومات عن إل جي نيوشيف وكيف تساعدك ميزاته المبتكرة في طهي وجبات صحية في المنزل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: lg.com/ae_ar 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار