سحر وترف لا يقاومان فخامة آسرة من MARC JACOBS DECADENCE

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2016
سحر وترف لا يقاومان فخامة آسرة من MARC JACOBS DECADENCE

الإحتفال بالعيد عبر عطر ديكادانس
إستكملي طلتك المميزة في فترة العيد مع  ديكادانس، المزيج المثالي للعنبر السائل، الزعفران الذهبي، الياسمين والخشب البردي الدافىء. يشكل العطر هدية مثالية لكِ أو لأحبائك، حيث أن ديكادانس هي الدعوة المطلقة للإنغماس في الرفاهية. يفرض العبير الخشبي حضوراً واضحاً وينقل أي إمرأة الى مستوى جديد من الفخامة مع كل رذاذ. إستمتعي بعطرٍ لا يضاهى في هذه المناسبة المجيدة التي ستمضيها مع عائلتك وأصدقائك.

العطر
قامت خبيرة العطور آني بوزانتيان بتطوير ديكادانس، العطر الخشبي الفاخر والمثير. ميزة العطر هو سحره الأسر نتيجة تضمنه في طبقته العلوية عصارة الخوخ الإيطالي والزعفران الذهبي وزهرة الأيريس المخملية، في حين يتميز قلب العطر بباقة من الورود البلغارية الغنية الممزوجة مع عطر الأوريس الخصب ولمسات كريمية من الياسمين.  أما القاعدة فتمتزج فيها رائحة العنبر السائل، نجيل الهند ، وخشب البردي الدافىء مما يمنح العطر هذا الحضور الساحر بإمتياز.


التصميم
عبوة ديكادانس التي تعكس جمالية تصميمات مارك جاكوبس تفرض وجودها بوضوح، فتغليفتها الأنثوية الشكل مستوحاة من شكل حقائب مارك الكلاسيكية    .

تتميز عبوتها الجذابة بلون الزمرد الأخضر، بغطاءٍ فريدٍ من نوعه بنمط جلد الثعبان، تتدلى منه شرابة سوداء وسلسلة ذهبية، مما يمنح العبوة طلة من الأناقة الفاخرة تجسدها الخطوط النظيفة، المواد والتفاصيل الغنية الموجودة فيها. أما التغليفة الخارجية للعبوة فجاءت أيضاً باللون الأخضر الغني وبملمسٍ مخملي يتوسطه شعار العلامة التجارية باللون الذهبي.

سحر وترف لا يقاومان فخامة آسرة من MARC JACOBS DECADENCE
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار