سر استمرار زواج أحمد حلمي ومنى زكي وكيف نجح الثنائي في تتويج علاقتهما
تاريخ النشر: : الجمعة، 06 أكتوبر 2023

سر استمرار زواج أحمد حلمي ومنى زكي وكيف نجح الثنائي في تتويج علاقتهما

منى زكي وأحمد حلمي أحد أهم الزيجات الملهمة في الوسط الفني، ويجمع الثنائي تفاصيل ومفارقات طريفة، وفي السطور القادمة ستتعرفين معنا على سر استمرار زواج أحمد حلمي ومنى زكي.

قال أحمد حلمي في لقاء له إن سر استمرار علاقتهما هو اللغة الثالثة فيما كان لمنى زكي رأي آخر. فكيف نجح الثنائي في الحفاظ على علاقتهما وتكوين أسرة هادئة بعيدة عن ما يحدث في زيجات الوسط الفني؟.

أحمد حلمي وسر استمرار زواجه

وقال أحمد حلمي في لقائه مع الإعلامي الشهير أنس بوخش: "الناس بتقول أن بعد سنين من الجواز الحب بيختفي لكن في جملة كانت ضمن فيلم، واحد الأبطال وضح الفرق بين الحب قبل الزواج وبعده وقال إن المرحلة الأولى اسمها مرحلة الوقوع في الحب لكن الحب استقرار وهناك خلط بين المرحلتين وعرفت أن ده حاجة منطقية لأن في البداية الاتنين بيكونوا مجهولين لبعض فبيكون في شغف".

وأضاف الفنان القدير في تصريحاته حول علاقته بزوجته الفنانة منى زكي: "متزوج من منى زكي من عام 2002 والجواز حياة أخرى وأهم شيء في الزواج هو الوصول للغة الثالثة لأن الرجل عنده لغة بيتكلمها والست عندها لغة بتتكلمها وزي ما يكون هو بيتكلم إنجليزي وهي فرنساوي وفي لغة ثالثة مشتركة وهي أن الاتنين يتعلموا لغات بعض، ومهم أن الراجل يقرأ كتالوج الست والست تقرى كتالوج الراجل".

واستكمل أحمد حلمي حديثه عن علاقته بزوجته وسر هدوئهما معا قائلا: "بيتقال أن لما مراتك تبقى متخانقة في الشغل أو مع صاحبتها وأنت تقول رأيك وتلبس قبعة الحكيم هي هتضايق وانت مش هتفهم ليه أضايقت لأنها عايزة تتسمع بس وبعد ما تخلص أسألها عن رأيها وبعدها قول رأيك..  كمان لما الراجل بيكون مضايق ومراته تسأله مالك فالمفروض تسيبه لوحده وأحيانا لو حكى مشكلته لصاحبه دة بيخليها تحس أنها مش مهمة بس بعد شوية هو هيحكيلها عن المشكلة".

وتابع: "أنا بشوف نفسي أب كويس إلى حد ما لأن الأب عنده مسؤوليات وواجبات وفي جزء موجود في كل أب بشكل طبيعي وأنا علاقتي بالأولاد كويسة"

زواج أحمد حلمي ومنى زكي

أما عن بداية زواجهما فحكت منى زكي كيف طلب أحمد حلمي منها الزواج وتحدثت عن مفارقات طريفة في علاقتهما قائلة: "أحمد حلمي صارحني بحبه وقالي بحبك فضحكت، وكانت مشاعري متلخبطة، وقعدنا سنة ونص أصحاب بس، وأبويا كان رافض، وكنت بجيب قرايبى عشان يقنعوا بابا بزواجي من أحمد حلمي".

وكانت منى زكي قالت في لقاء لها مع الإعلامي محمود سعد متحدثة عن سر استمرار علاقتهما وهي تمزح: "علاقتنا مستمرة لأننا مبنشوفش بعض كتير، لكن الحقيقة أحمد شخص متفهم، هو هدية من ربنا ليا، علمني يعني إيه تسامح، دايمًا بيتفهم ظروف شغلي، وبيشجعني أكون أحسن عشان كده بعشقه".

أما عن تفاصيل لقائهما معا فقالت منى زكي: "علاقتي بـحلمي ليس كما يراها الناس على السوشيال ميديا ونعيش حياة مثل أي شخص طبيعي، أول مرة قابلت حلمي كان في مكتب المنتج محمد فوزي، وكان وقتها يقدم برنامج لعب عيال، وعرض عليّ محمد فوزي ترشيحه لمشاركتي في العمل، وعندما جاء لم ينظر لي طوال اللقاء، وقلت لـفوزي ده رخم قوي، ولكن عند بدء البروفات لقيته لذيذ، وبعد انتهاء التصوير أخدنا نمر بعض وبعدها أصبحنا أصدقاء، وعرفته على أصدقائي وبعد فترة اعترف لي بحبه".

وأضافت: "كان عنده نُبل ورقي وتفتح وصادق، ولما فكرت في كلامه لقيت إني مقدرش أعيش من غيره، وعندما تقدم لخطبتي لم يوافق والدي ووالدتي عليه، رغم أنهما كانا معجبان ببرنامجه".

المزيد: