سر ظهور يسرا اللوزي ونسرين أمين في برنامج رامز جاب من الآخر
تاريخ النشر: : الأحد، 07 أبريل 2024

سر ظهور يسرا اللوزي ونسرين أمين في برنامج رامز جاب من الآخر

النجمة يسرا اللوزي تكشف حقيقة خلافها مع النجمة نسرين أمين، وسبب غريب وراء ظهورهما معا في برنامج رامز جاب من الآخر، فيما وجهت يسرا اللوزي نصيحة خاصة لجمهورها من أجل السلام النفسي.

لا توجد مشكلة بين يسرا اللوزي ونسرين أمين

يسرا اللوزي كانت ضيفة برنامج "نجوم رمضان أقرب لك" مع الإعلامية إنجي علي، وتحدثت عن سر ظهورها مع نسرين أمين في برنامج رامز جاب من الآخر، وأكدت يسرا أنه لا توجد أي مشكلة بينها وبين نسرين أمين.

روت يسرا اللوزي كواليس ظهورها مع رامز جلال، وأكدت أن معدي البرنامج تواصلوا مع إدارة أعمالها، وأخبروا رامز أنه لا توجد مشاكل بينها وبين أي شخص في الوسط الفني، فقرروا أن تظهر مع نسرين أمين ويوضحوا في الحلقة أنهما شخصيتان عكس بعض.

يسرا اللوزي لا يوجد بينها وبين أي شخص في الوسط الفني أي نوع من المشاكل، ووجهت نصيحة لجمهورها وقالت: "أنا معنديش مشاكل مع حد لأني بعمل هبلة، ونصيحتي للناس أن كل واحد يبص في ورقته ووقتها الحياة هتبقى حلوة".

وقالت يسرا اللوزي إن علاقتها طيبة بنسرين أمين، ولكن لعدم وجود أي خلاف سابق بينها وبين أي شخص في الوسط الفني، قرر معدو البرنامج أن يختاروا ضيفة حلقتها كشخصية متناقضة وبعيدة في الصفات عنها، موضحة أن عدم التركيز في حياة الآخرين من أكثر الأشياء التي تزيد من سلام الإنسان.

برج يسرا اللوزي

يسرا اللوزي كشفت أنها من مواليد برج الأسد، لكنها لا تتمتع بأي شيء من صفات هذا البرج، وقالت إنها ليست شخصية حازمة مثل أصحاب هذا البرج، كما أنها لا تحب السيطرة والشهرة والأضواء.

أكدت يسرا أنها تميل لأجواء العائلة والمنزل، وتفضل دائما أن تتواجد برفقة زوجها وبناتها. ولها طقوس خاصة في التربية لا تتنازل أن يقوم بها أي شخص بدلا منها.

وتولي يسرا اللوزي اهتماماً كبيراً لأسرتها وبناتها موضحة أنها شخصية مسالمة لا تحب المشاكل والخلافات بشكل عام، وأنها تحب الاستقرار في كل جوانب الحياة، وأنها ترتب أولوياتها في الحياة على أساس أسرتها ثم ما يليه.

حلقة يسرا اللوزي ونسرين أمين

حازت حلقة نسرين أمين ويسرا اللوزي مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر، على نسبة مشاهدة عالية ورحب بهما رامز بطريقته المعتادة من سخرية وتنمر تلك اللغة التي يفهمها أصدقاؤه بشكل واضح ولا تقع بينهم أزمات بسببها، وأكد طوال الحلقة أن هناك فارقاً كبيراً بين الشخصيتين.

لعب رامز جلال في حلقة نسرين أمين ويسرا اللوزي في برنامج رامز جاب من الآخر على فكرة التناقضات بين الشخصيتين، ووصف يسرا بأنها ابنة ذوات من الزمالك فيما أن نسرين أمين من منطقة شعبية ولا تجيد لعب دور الشخصية الراقية، واستشهد بأدوراهما الشهيرة المختلفة، كما طلب منهما تمثيل مشهد حول خادمة وسيدتها التي تتهمها بسرقة خاتم ماسي ثمين، مع تبادل الدور في كل مرة.

ووقع ضحية لبرنامج رامز جاب من الآخر مجموعة من النجوم وتقوم فكرة البرنامج على اختيار ضحيتين من الوسط الفني أو الرياضي أو الإعلامي، مع التركيز على خلاف كبير بينهما أو اختلاف في وجهات النظر، منهم النجوم أحمد السقا مع باسم سمرة وأحمد فهمي (المطرب) مع حمادة هلال ونجلاء بدر مع مي عمر وغيرهم الكثيرين، فيما تعرض رامز للمقاضاة القانونية على يد بعض ضيوفه منهم عبدالناصر زيدان الذي اتهمه بالتسبب في كسر ذراعه والفنانة سمية الخشاب التي تعرضت لكسر في كعب القدم.

المزيد: