سعد الصغير يفشل في حل أزمة بوسي ووالدها ويفاجئها بموقف غير متوقع
تاريخ النشر: : الأحد، 27 فبراير 2022

سعد الصغير يفشل في حل أزمة بوسي ووالدها ويفاجئها بموقف غير متوقع

كشفت مصادر صحفية أن الفنان سعد الصغير حاول الصلح بين المطربة بوسي ووالدها. لكن بوسي رفضت الأمر وأكدت لسعد الصغير أنها لن تفعل هذا الأمر أبدا. وبالفعل رفضت المغادرة معه للشرقية.

سعد الصغير يتكفل بمصاريف والد بوسي

سافر سعد الصغير بمفرده لمحافظة الشرقية والتقى والد بوسي. ووجده يقيم في منزل لا يصلح للحياة الآدمية بمفرده. فاشترى له سعد أثاثا منزليا جديدا وبعض أدوات المعيشة.

واستعان ببعض الأشخاص لتنظيف المنزل الذي يعيش فيه.

أزمة بوسي ووالدها

خلال الأيام الماضية تحدث والد المطربة الشعبية بوسي عن الخلافات بينه وبين ابنته. وقال في مداخلة هاتفية بأحد البرامج أنه لم يتواصل مع ابنته منذ سنتين تقريبا رغم عدم وجود أي خلافات أسرية بينهما.

كشف والد بوسي أن ابنته عندما حققت شهرة فنية كبيرة كانت ترسل له الأموال لمدة ثلاث أو أربع سنوات. لكنها توقفت عن ذلك منذ خمس سنوات. وعندما تحدث والدها في الإعلام عن وضعه السيئ فأرسلت له ألفي جنيه. واتصلت به وقالت له نصا: يا محمد يا شعبان إنسى إن لك بنت اسمها بوسي.

والد بوسي يبلغ من العمر ثمانية وثمانين عاما ويعاني من عدة أمراض. واستنجد أمس بأبنائه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وطلب منهم رعايته بعدما تدهور وضعه الصحي. لكنه اضطر لترك منزله لفترة واختبأ بمقهى هربا من وسائل الإعلام التي تطارده وتريد التصوير معه.

صرحت بوسي في وقت سابق أن علاقتها بوالدها سيئة منذ الطفولة. واهتم بها خالها وقام بدفع أغلب مصاريفها طوال فترة الدراسة. واعترف والدها بالتقصير تجاهها خلال هذه الفترة، وحاول التقرب منها أكثر من مرة ليحصل على أموال منها.

أزمة بوسي ووالدها واحدة من أزمات المشاهير التي أثارت الجدل  وشغلت الجمهور بتفاصيلها، وكان والد المطربة بوسي خرج في فيديو اتهمها فيه  بتعمد إهماله وشن عليها هجوماً شديداً، قائلاً إنها ترفض مساعدته مادياً وتتعمد إهماله، خاصة في ظل مروره بأزمة صحية تحتاج إلى تكاليف مادية ليخضع لعملية في عينيه.

وقال والد المطربة بوسي في الفيديو: "أنا راجل عندي 77 سنة، وعندي أمراض من ضمنها حساسية شديدة وعدوى بالعين واحتاج لعلاجها سريعا ولكن بوسي  تمتنع عن مساعدتي بالمال.. عايز أطمن عليها حياتها عاملة إيه، عايز أشوفها عايزها تحن عليا هي تشوفني، يعني أشحت ولا أمد إيدي دي عيبة في وشها".

وبعد أن أثار الفيديو، الذي ظهر فيه والد بوسي  مع مجلة أخبار الحوادث، جدلاً واسعاً تراجع والدها عن تصريحاته، وظهر في أكثر من لقاء تليفزيوني عبر الهاتف قائلاً إن ابنته في خلاف مع طليقها منذ سنوات وهو ما تسبب في بقائها خارج مصر.

سبب تكفل سعد الصغير بوالد بوسي

كان قد تحدث والد الفنانة بوسي عن خلافه مع ابنته، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور إنه لا يتواصل مع ابنته من سنتين تقريبا، كما حكى والد الفنانة الشهيرة عن تفاصيل علاقته بابنته، مؤكداً أنه لا توجد مشاكل عائلية بينهما وأنه بعد وفاة والدتها قام بتحمل مسئوليتها كاملة.

 وقال إنها كانت ترسل له الأموال إلا أنه بعد شهرتها توقفت عن إرسال الأموال له، مشيراً إلى سبب ظهوره الفترة الأخيرة مجدداً على الساحة بعد أزمة الفيديو الشهيرة. وأوضح والد الفنانة الشهيرة أن السبب في ظهوره مرة أخرى هو الإعلام، موضحاً أن كثير من القنوات والجرائد يذهبوا لمنزله من أجل الحصول على تصريحات صحفية منه.

 وانفعل والد الفنانة الشهيرة على الهواء موجهاً لها رسالة قال فيها: "ما كفاية كدة يا بنتي بقى كفاية فضايح أنا راجل تعبان ومديون وبتعالج هتسيبي أبوكي كدة يموت من غير ما تديله فلوس.

يذكر أن والد بوسي في الثمانينيات من عمره، وكان خلال الساعات الماضية أحدث ضجة بمناشدته لأبنائه بالاهتمام به ورعايته، مشيراً إلى أنه يعيش بعيد الآن هرباً من الإعلام.

المزيد: