سعد الصغير يقدم برنامج مقالب في رمضان بعد غياب عن الشاشة الصغيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 19 أبريل 2021
سعد الصغير يقدم برنامج مقالب في رمضان بعد غياب عن الشاشة الصغيرة

عاد المطرب الشعبي سعد الصغير ببرنامج جديد بعنوان "٣٠ وش" وهو من إنتاج وتنفيذ شركة Craft Media للمنتج الفني حمدي بدر ويعرض حاليا علي شبكة قنوات ART.

سعد الصغير يعود ببرامج المقالب

وينتمي العمل الذي يقدمه سعد الصغير إلي نوعية برامج المقالب، ولكنها تختلف عن البرامج الأخرى التي تستضيف النجوم فهذه المرة سيكون الجمهور هو الضحية، لنشاهد بشكل مباشر ردود أفعال متنوعة بين الاكشن والكوميدي.

سعد الصغير يتنكر في 30 شخصية

ولكي يقنع سعد الجمهور بالمقلب وحتي لا يكشف أمره تنكر في ٣٠ شخصية ما بين الهندي والكوري وحتى الأمريكي والصيني والياباني ، ويقدم في كل حلقة حكاية ومقلب جديد يخدع بها الجمهور.

سعد الصغير يقدم برنامج مقالب في رمضان بعد غياب عن الشاشة الصغيرة

سعد الصغير يقدم برنامج مقالب في رمضان بعد غياب عن الشاشة الصغيرة

تصريحات صادمة من سعد الصغير

جدير بالذكر أن الفنان سعد الصغير أدلى بعدد من التصريحات الصادمة خلال حلوله ضيفاً في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي.

وعن انتقاداته بسبب تصريحاته عن تجارته مع الله أوضح سعد الصغير قائلا: "ما قولتش ربنا واقف معايا.. قولت أنا بتاجر مع ربنا، والأموال التي أتحصل عليها مقابل الغناء في الكباريه حرام، والأغاني في الأفراح المحترمة أموالها حلال".

أردف سعد الصغير، أنه أكثر المطربين الشعبيين حصولا على أجر خلال غناءه في الحفلات والأفراح ومن أكثر المطربين طلبًا للمشاركة في الأفراح، قائلا: "بغني في أفراح تصل لـ4 أفراح في الليلة الواحدة.. وأنا رقم واحد في الأفراح".

ورد الفنان سعد الصغير، على سؤال المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" حول عدد المرات التي تزوج فيها عرفيًا على زوجته، قائلًا: "ولا مرة اتجوزت عرفي على مراتي وأنا كنت وحش.. ومراتي مش موافقه على نزواتي".

وعن اختفاءه فنيا خلال الفترة الأخيرة، علق قائلا: "أنا عاتب على أحمد السبكي لأنه مقصر معايا في التعاقدات على الأعمال السينمائية خلال الفترة الأخيرة، مفيش فيلم إحنا عملناه وخسر.. الناس بتشوف سعد في العيد"، مؤكدًا أن جميع الأعمال التي يشارك فيها جميعها ناجحة.

بكاء سعد الصغير بسبب والدته

دخل الفنان سعد الصغير، فى نوبة من البكاء حزنا على فراق والدته خلال الفترة الأخيرة، قائلًا: "انا اتكسرت واتوجعت من جوايا وكان ليا ظهر ودلوقتي اتكسرت بعد وفاة أمي، وبعد أمي مش عارف أعمل ايه ولايص"، مؤكدا أنه لا يوجد شخص في حياته مثل والدته، حيث أنها كانت تجمع الجيران لمشاهدته في التلفزيون".

وتمنى سعد الصغير، أن يصبح ابناءه بارين به مثلما كان هو مع والدته، مضيفا: "أريد أن يفعل أولادي مثلما كنت أفعل مع أمي، وأنا بروح كل جمعة المقابر لأمي ونفسي ولادي يجولي كل جمعة بعد وفاته".

سعد الصغير يتراجع عن تصريحاته المسيئة لعبد الباسط حمودة

وكشف الفنان سعد الصغير، عن رأيه في أحسن مطرب شعبي فى مصر، قائلا: "أحمد شيبة ليس أحسن مطرب شعبي، والفنان عبد الباسط حمودة هو أحسن صوت شعبي في مصر، وكنت غبي لما قولت أن عبد الباسط بيقلدني.. لساني غلط".

كشف الفنان سعد الصغير، عن أنه حال اعتزاله الغناء يتمنى أن يعمل خادما فى المسجد، مشيرا إلى أنه يمتلك جمعية شرعية وعربيات دفن موتى ويدعم حوالي 92 أسرة محتاجة، وقال: "هذه التجارة مع الله التي تجعلني استمر في العمل إلى الآن، وبقول لربنا سامحني".

وأكد سعد الصغير أنه يتمنى حياة أفضل لابنه ويخاف على أخوته، مضيفا: "خايف ابني يتجوز عرفي، وعايزه أحسن مني وبقول له خاف على أختك ومتعملش في حد كده".

وأشار سعد الصغير، إلى أنه مع بداية غناءه كان يعمل من أجل الأكل فقط وليس المال، قائلا: "كنت بطبل للحريم في التنجيد عشان سندوتش لحمه"، مقرا بأنه حال عودة الزمن به للخلف سيعمل على مساعدة الفنانة أمينة ومحمود الليثي للعمل في السينما مع السبكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار