سعد رمضان: أغنية نسيتك والله عن تجربة شخصية وأتمنى الغناء مع شيرين
تاريخ النشر: : الإثنين، 03 يوليو 2023

سعد رمضان: أغنية نسيتك والله عن تجربة شخصية وأتمنى الغناء مع شيرين

كشف الفنان سعد رمضان عن كواليس أغنيته نسيتك والله والتي قال إنها عن تجربة شخصية، كما تحدث عن رغبته في الغناء مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.

أغنية نسيتك والله

وقال الفنان سعد رمضان في لقاء له مع "ليالينا": "كل صناع الأغنية كانوا يعملون بصدق وأغنية نسيتك والله من أقرب لأغاني لقلبي لأنها تعني لي الكثير عملناها بكل حب وغنينا من كل قلبي، الناس اللي تتابعني كويس عارفين إن الأغنية عملتها عن تجربة وأنا من 7 سنين إلى الآن كنت كل أغنية كانت ترجمة لحالة بعيشها".

 وأضاف: "كنت بحكي عن تجربة عيشتها لمدة 5 أو 6 سنين وبحكي عن هذه العلاقة بحس إنه ما راح أنسى قصتي العاطفية، وأنا اليوم ألتقي بناس بحياتي أول شغلة لما يسلموا عليا بيقولولي قصتك كانت حلوة وإن شاء الله ربي يعوضك.. هذا بشكل كتير عفوي بحس إنه العالم راح تظل تتذكر هذا الموضوع طالما مرتبط بقصتي يعني".

 وعن سبب بعده عن الألبومات قال سعد رمضان: "أغلب الفنانين اللي بيبعدوا عن الألبومات لأن إحنا صرنا في عصر الأغاني المنفردة، اليوم فكرة أنك تعمل ألبوم صارت شوية صعبة لأكثر من سبب أولا الإنتاج، وقصة التسويق ودعم الأغاني، فرق ما تدعم أغنية وتدعم 7 أغنيات فكرمال هيك صرت أركز أكثر على قصة إنه أعمل أغنية واشتغل عليها وأوصلها بشكل صح من إن أشتغل 7 أغان وينظلموا".

دويتو مع شيرين

وعن أكثر النجوم الذي يرغب سعد رمضان العمل معهم قال: "أنا بالطبع عملت دويتو مع والدتي وأغنية مع فنان ألباني، لكن قدام يمكن معرفش كويس وما بخطط لشيء، بس أنا من المعجبين كثيرا بشيرين عبدالوهاب وأتمنى الغناء معها".

المزيد: