أطباق يوم 4 رمضان لسفرة مميزة على وجبة الإفطار

  • تاريخ النشر: 2020-04-27 آخر تحديث: 2024-03-14
أطباق يوم 4 رمضان لسفرة مميزة على وجبة الإفطار

بشكل يومي سيقدم لك مطبخ ليالينا يمي مقترحات لسفرة مميزة على وجبة الإفطار في شهر رمضان 2024، صياماً مقبولاً وإفطاراً هنيئاً:

الطبق الرئيسي

يمكنك اختيار واحد من أطباق يمي الرئيسية المميزة لتقديمه على مائدة الإفطار، إذ يمكنك تقديم الكبسة باللحم أو الدجاج أو واحد من أطباق الدجاج المشوي.

مكرونة القصدير

نرشح لك اليوم تحضير مكرونة القصدير على طريقة مطبخنا، وهي واحدة من وصفات رمضان 2024 ومن وصفات المطبخ الإيطالي تحديداً.

الشوربة

تعتبر الشوربات بأنواعها من أهم وصفات رمضان 2024، الواجب توافرها على مائدة رمضان في كل يوم، ويمكنك اختيار واحدة من الشوربات الشهية لتقديمها في كل يوم.

شوربة كريمة الدجاج بالمشروم

ما رأيك بتجربة شوربة كريمة الدجاج بالمشروم على طريقة مطبخ ليالينا؟ إليك المقادير وطريقة العمل.

المزيد من وصفات الشوربات

المقبلات

تعتبر المقبلات بأنواعها من أهم وصفات رمضان 2024 الواجب توافرها بشكل يومي على موائد رمضان، لذا تتفنن ربات المنازل بالاختيار بين قوائم المقبلات الرمضانية المتنوعة والتي تشمل السمبوسة، والكبة المقلية، والمعجنات بأشكالها.

الميني بيتزا

يمكنك تقديم الميني بيتزا بمكوناتها البسيطة وشكلها المميز المفضل لدى الأطفال والكبار على حد سواء، نقدم لك اليوم طريقة تحضيرها بالتفاصيل وبالمكونات الدقيقة.

السلطة

تعتبر السلطات من أنواع الأطعمة المميزة التي يمكن تحضيرها بوصفات متنوعة لتقديم طبق غني بالفوائد والفيتامينات، ويمكنك تقديم سلطة الخضار او سلطة المعكرونة وغيرها من السلطات.

سلطة جبنة فيتا بالجرجير

يمكنك اختيار سلطة جبنة الفيتا بالجرجير وتقديمها في اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك، وهي سلطة غنية بالفوائد المتنوعة والفيتامنات المهمة للجسم.

الحلويات

تعتبر الحلويات من وصفات رمضان المهمة والواجب توافرها على موائد رمضان، وتتعدد أنواع الحلويات الرمضانية الممكن تقديمها في كل يوم والتي تشمل القطايف والكنافة وغيرها من الحلويات.

كيكة الزعفران

إن لم تجربي من قبل كيكة الزعفران الشهية ننصحك بها. إليك المقادير وطريقة العمل.

بامكانكم الحصول على الكثير من الوصفات مباشرة ومجاناً.

اشتركي الآن بنشرتنا الإلكترونية المجانية أو على قناتنا على واتس أب وستصلك الوصفات على جهازك.