سمية الخشاب تحرج محمد حماقي علناً وتشكك في نتيجة ذا فويس بتعليق صاعق!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مايو 2018
سمية الخشاب تحرج محمد حماقي علناً وتشكك في نتيجة ذا فويس بتعليق صاعق!

حالة من الجدل صاحبت تعليق كُتب من حساب على انستقرام يحمل اسم الفنانة سمية الخشاب، علقت به على صورة الفنان محمد حماقي مع المشترك الجزائري حسين بن حاج من ذا فويس.

شاهدي أيضاً: كشف السبب وراء رفض إليسا الغناء المباشر في العرض نصف نهائي من ذا فويس!

وقع الأمر، عندما نشر محمد حماقي صورة له مع المتسابق حسين بن حاج، الذي غادر برنامج "ذا فويس" في الحلقة قبل الأخيرة، وعلق النجم المصري على الصورة ليقول: "النهاردة ابتدا مشوار حسين بن حاج".

وكُتب تعليق على كلمات محمد حماقي من حساب يحمل اسم سمية الخشاب، ليشكك في نتيجة التصويت قائلة: "ما بعرف كيف ما فاز حسين في التصويت مع انو كان له جمهور عظيم".

محمد حماقي يعلق على خروج المتسابق الجزائري حسين بن حاج
وانهالت التعليقات من قبل متابعي محمد حماقي على تعليق سمية الخشاب لتحدث أزمة، حيث أبدى محبو المتسابق حسين بن حاج عن تأييدهم لكلماتها خاصة وأن حسين بن حاج ربح في العروض المباشرة السابقة بالتصويت، فهو له جمهور عريض حقاً.

لم يخل الأمر من تأكيد محبي المتسابق المغربي عصام سرحان الذي كسب الأصوات من المشترك الجزائري، إنه أبدع على المسرح في العرض النصف نهائي، عندما غنى أغنية للمطربة أم كلثوم ولن يسمحوا في التشكيك بقدراته أو في نتيجة التصويت.

تعليق باسم سمية الخشاب يشكك في نتيجة ذا فويس
وبسبب التعليق، هاجم بعض متابعي محمد حماقي الفنانة سمية الخشاب لتنهال عليها التعليقات السلبية، مما دفع البعض للإشارة إلى إنه ربما هناك شخص منتحل شخصيتها وهذا ليس حسابها، وبرهنوا على كلامهم إنها قالت: "ما بعرف" وهذه لهجة غير مصرية، وهذا دليل على أن هناك من تعمد توريطها في هذه الأزمة بانتحاله اسمها على مواقع التواصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار