سمير صبري: بليغ حمدي حذرنا من تقبيل وردة الجزائرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021
سمير صبري: بليغ حمدي حذرنا من تقبيل وردة الجزائرية

تحدث الفنان سمير صبري عن كواليس تصوير فيلم "حكايتي مع الزمان" الذي قدمه  أمام الفنانة وردة الجزائرية والفنان رشدي أباظة.
وقال سمير صبري: "بليغ حمدى طلب إن محدش يبوس الفنانة وردة في فيلم (حكايتى مع الزمان)، وأحسن إنه قال كده لأني مكنتش عاوز أبوسها".
وأضاف صبري أثناء استضافته في برنامج "واحد من الناس" على قناة "الحياة": رشدى أباظة قال متخلقش اللي ياخد واحدة من رشدى أباظة، و طلب إنه ياخد وردة في نهاية الفيلم بعد الأغنية".
وتابع:" وأنا أخدت البت الصغيرة، و كنا في العرض الخاص للفيلم بسينما ديانا والناس صفقت لما أخدت البنت، فقال لي رشدي أباظة سرقت الفيلم مننا، فقلت له خلي الست تنفعك".
والجدير بالذكر أن وردة كانت متزوجة من بليغ حمدي أثناء بطولتها لهذا الفيلم الذي عًرض في عام 1973م، ومن إخراج حسن الإمام وسمير سيف، ومن تأليف محمد مصطفى سامي.

سمير صبري: بليغ حمدي حذرنا من تقبيل وردة الجزائرية
سمير صبري يكشف موقفه من الرئيس السادات
وأكد سمير صبرى أنه لم يكره الرئيس الراحل أنور السادات، بعد قرار الأخير بوقف برنامج "النادى الدولى" وقال صبري أن السادات لم يكن له دخل في وقف البرنامج .
وأضاف صبرى قائلا: "القصة إن مدام فيفى عبده كانت ضيفتى في حلقة قالت أنا من بلد الرئيس ميت أبو الكوم، وأنا طلبت من المخرج حذف التصريح ده في المونتاج".
وتابع:"وبعدها سافرت لندن كان عندى مسلسل هناك وفضلت هناك لمدة شهرين وعرفت إن البرنامج اتوقف بعد رجوعي".
وأضاف:"روحت همت مصطفى بعد ما رجعت، والموضوع اتحل وطلع قرار بعودة برنامج النادى الدولي تاني"، واختتم:" الرئيس زعل جدا ساعتها من قرار الوزير بوقف البرنامج " .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار