سنابية سعودية تثير الجدل بتحريضها النساء على التخلص من أزواجهن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
سنابية تثير الجدل بتحريضها النساء على التخلص من أزواجهن بهذه الكلمات

أشعلت سنابية سعودية حالة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا في المملكة، وذلك بعد أن ظهرت في مقطع فيديو قامت من خلاله بتحريض النساء على التخلص من أزواجهن.

سنابية سعودية: إذا زوجك خربان غيريه

وقالت نجمة سناب شات السعودية في المقطع المتداول إن غيرة المرأة على زوجها من الخادمة أو السكرتيرة يعتبر نوعاً من "التخلف"، حيث علقت بسخرية: "إذا زوجك خربان فهو خربان سواء مع السكرتيرة أو الخادمة. إما تغيري الزوج الخربان أو تضعي له حد"، موضحة أنها لا تتفق مع تصرف بعض النساء بالتوجه نحو الفتاة الثانية ومهاجمتها بسبب علاقتها بزوجها.

وأضافت صاحبة حساب "ليالي نجد" عبر سناب شات: "نفس الحال بالنسبة للزوج إذا وجد زوجته تكلم شخص آخر عليه أن يتحدث معها. كلم السوسة اللي عندك.. الرأس الفاسدة اللي عندك".

مشاهير السوشيال ميديا السعوديون

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها إحدى نجمات السوشيال ميديا في السعودية الجدل، فقد تحدثت الشابة المغربية المولودة في السعودية لمياء عبدالعزيز عبر حسابها على "سناب شات" عن منتقدي كلامها بتأييد الصداقة بين الجنسين، حيث قالت إنها ليست مهتمة بمن يسبونها وينتقدونها لكنها مقتنعة أن الصداقة بين الشاب والفتاة أفضل من الصداقة بين فتاتين، خاصة في مجال العمل، لتنهال عليها الاعتراضات ممن يرون أنه يجب الفصل بين الجنسين في مجال العمل، ولا يشجعوا على الاختلاط بصفة عامة.

كما تعرضت أيضاً الناشطتان فوز العتيبي ومناهل العتيبي لانتقادات حادة لتأييدهما نمط الحياة المتحرر القائم على الاختلاط بين الجنسين وعدم الالتزام بالملابس التقليدية وتغطية الوجه خلال الخروج في شوارع المملكة.

وطالب البعض بإيذاء نجمة سناب شات هند القحطاني بسبب نمط حياتها المتحرر في أمريكا وظهورها بملابس كاشفة في أغلب مقاطع الفيديو التي تنشرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار