سوسن بدر تدهش متابعيها بأحدث ظهور لها مع حفيدتها: نسخة مُصغرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
سوسن بدر تدهش متابعيها بأحدث ظهور لها مع حفيدتها: نسخة مُصغرة

خطفت الفنانة سوسن بدر الأنظار بأحدث ظهور لها مع حفيدتها، حيث نشرت الفنانة المصرية الشهيرة صورة تجمعها في لقطة دافئة مع أول أحفادها كشفت عن تطابق مدهش في الملامح أدهش الجمهور ونجوم الفن.

سوسن بدر تدهش متابعيها بأحدث ظهور لها مع حفيدتها: نسخة مُصغرة

وظهرت سوسن بدر في الصورة ومعها حفيدتها تحاول أن تعلمهابعد الأمور على الهاتف الجوال، وهو ما علقت عليه الفنانة المصرية وكنتبت: "اللي بتعلمني كل حاجة علي الانستجرام .. حفيدتي ملك".

 حفيدة سوسن بدر

  وبمجرد نشر صورة سوسن بدر مع حفيدتها، انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن دهشة متابعيها من تطابق الشبه المذهل بينهما، ولم تقف التعليقات عند تعليقات المتابعين فقط وإنما  تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع صورة الفنانة المصرية وحفيدتها.

 ومن بين المشاهير اللذين تفاعلوا مع صورة سوسن بدر وحفيدتها كانت الفنانة هند صبري والتي علقت عليها وكتبت: "ربنا يحفظهالك و تشوفيها عروسة "، أما الفنانة أروى جودة  فكتبت: "نسخة منك ما شاء الله".

 كما عبرت جومانا مراد عن دهشتها من وجه الشبه بين سوسن بدر وحفيدتها وعلقت كاتبة: "ماشاء الله عليها قمررررر شبهك يا سوسو"، وقالت بدرية طلبة إن الحفيدة تملك نفس ضحكة الجدة وكتبت: "تبارك الله نفس ضحكتك ربنا يحفظها".

وإلى جانب النجوم السابقين تفاعل عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة رانيا يوسف،  عبير صبري، منى زكي ونسرين أمين وغيرهم.

أبناء سوسن بدر

لم تنجب سوسن بدر غير ابنتها ياسمين أسامة أبو طالب، والتي أنجبت لها حفيدتها ملك،  وصورة سوسن بدر وحفيدتها أعادت إلى الأذهان شباب سوسن بدر، حيث ظهرت الحفيدة بملامح متطابقة معها في  كل شيء وكأنها نسخة مصغرة منها،وهو ما أدهش الجمهور.

 فإلى جانب نجوم الفن عبر عدد كبير من المتابعين عن دهشتهم في تعليقات منها: "شبه حضرتك وحضرتك صغيره وحضرتك ما زلتي صغيره طبعاً ما شاء الله"، "كلها حضرتك  ما شاء الله"، "أنا أول ما شوفتها ماعرفتش أفتكر غير سوسن بدر في شبابها وفي أول حياتها، سبحان الله البنت نسخة مصغرة منها، ربنا يخليهالها يارب ويبارك في عمرها"، "يا روحى عليها وعليكم مع بعض.. شبهك جدااا"، "تبارك الله احسن الخالقين قمر شكلك قوي ربنا يبارك فيها ويسعدها"، "ماشاء الله ربنا يبارك فيها ويحفظها زي القمر شبهك جدا علي فكره".

سوسن بدر تدهش متابعيها بأحدث ظهور لها مع حفيدتها: نسخة مُصغرة

وأعادت صورة سوسن بدر مع حفيدتها إلى الأذهان أعمال سوسن بدر السابقة، والتي ظهرت فيها الفنانة القديرة في فترة الشباب، حيث كانت ملامحها متطابقة تمامناً مع الحفيدة،  ومن بين الأفلام التي شبه فيها الجمهور سوسن بدر بحفيدتها  أفلام سلام يا صاحبي، وحبيبي دائماً، واعتبر الجمهور أن الحفيدة نسخة متطابقة تماماُ من جدتها في هذه المرحلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار