سولاف معمار ترتدي جاكيت جلدي من إيلي صعب ظهرت به سميرة سعيد من قبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
سولاف معمار ترتدي جاكيت جلدي من إيلي صعب ظهرت به سميرة سعيد من قبل

اختارت الممثلة السورية الشهيرة سلافة معمار الظهور في حلقة برنامج بصراحة المذاع على شبكة قنوات MBC بجاكيت جلدي مميز من تصميم اللبناني إيلي صعب.

أصدر مصمم الأزياء الللبناني العالمي إيلي صعب الجاكيت الجلدي في مجموعته لما قبل خريق 2018، ويصل سعره إلى 5990 دولاراً، فهو بـ franges جلدية في الأكمام ومزين بـأجزاء مدببة.

نسقت سلافة الجاكيت مع Top أسود اللون وبنطلون كلاسيكي أسود، كما ارتدت حذاء أسود من دار أزياء فالنتينو Valentino، ويصل سعر الحذاء إلى 3250 ريالاً سعودياً.

سولاف معمار ترتدي جاكيت جلدي من إيلي صعب ظهرت به سميرة سعيد من قبل

سولاف معمار ترتدي جاكيت جلدي من إيلي صعب ظهرت به سميرة سعيد من قبل

ٍسميرة سعيد بنفس الجاكيت من إيلي صعب

كانت الفنانة المغربية سميرة سعيد سبق وظهرت بنفس الجاكيت في عام 2018، وذلك أثناء إحيائها إحدى الحفلات في دبي، ونسقته مع تنورة جلدية مشابهة له وTop أسود مطرز بالذهبي، في إطلالة جريئة بعض الشيء.

سولاف معمار ترتدي جاكيت جلدي من إيلي صعب ظهرت به سميرة سعيد من قبل

معلومات عن سميرة سعيد

مغنية مغربية مواليد مدينة الرباط في المغرب في يناير 1958م وهي من أقدم الفنانات العربيات التي لازالت مستمرة حتى الآن بعد وفاة الفنانة وردة الجزائرية حيث أن كل من الفنانات "ميادة الحناوي"، "عزيزة جلال"، "ماجدة الرومي" قد باشروا الفن بعدها بسنوات.

درست سميرة سعيد اللغة الفرنسية في الجامعة بالمغرب وقد كانت لها عدة مشاركات منذ عمر التسع سنوات، من أول أعمالها كانت "شكونا لأحبابنا" ومسلسل "مجالس الفن والأدب"

أول اسطوانات سميرة سعيد كانت تحت اسم "لقاء" عام 1970م، علماً أنها تخرجت من البرنامج المغربي "مواهب" حيث اكتشفها حينها الملحن عبدالنبي الجيراري

انتقلت بعدها لمصر عام 1977م  لتقوم ببعض الأغاني مع محمد سلطان من ضمنها "الحب اللي أنا عيشاه"، كما شاركت الفنان محمد الموجي ببعض أعمالها أيضاً من أبرز الأغاني التي اشتهرت بها سميرة سعيد حتى اليوم " قال جاني بعديومين" و"مش حتنازل عنك".

تعاونت سميرة سعيد مع العديد من فنانين الخليج منهم عبادي الجوهر وطلال مداح وغيرهم حيث كانت أول مطربة تغني وتطرح ألبوم خليجي كان تحت عنوان "بلا عتاب" وأيضاً كانت أول مطربة تغني في العيد الوطني للإمارات.

معلومات عن سلافة معمار

سلافة رفعت معمار، ممثلة سورية محترفة، ولدت في دمشق عام 1976، عشقت الفن منذ طفولتها، ودرست الأدب الإنجليزي في جامعة دمشق، والفن في المعهد العالي للفنون المسرحية.

عرفت سلافة معمار بالوسط الفني باحترافيتها وموهبتها وحضورها الفني الذي أثبتته من خلال ما يزيد عن أربعين دور رائع قدمتهم في المسلسلات التلفزيونية، إضافة إلى العديد من المسرحيات.

كانت بداية سلافة معمار في مسلسلات سورية مثل "قضية عائلية" و"صلاح الدين الأيوبي" و"الوصية"، إضافة إلى مشاركتها في فيلم "مشروع أم" في بداياتها مع الفنان عباس النوري.

ومثلت مسلسلات أخرى خلال مسيرتها الفنية مثل؛ "ورود في تربة مالحة" و"طيور الشوك" و"أحقاد خفية" و"خلف القضبان" ومسلسل "أشواك ناعمة" الذي لفت الأنظار إليها بدورها المميز.
إضافة إلى فيلمين أضيفا إلى سجلها الفني في عام 2005 وهما  "تحت السقف" و"علاقات عامة".

أما عن نجومية سلافة الحالية فقد سطعت في آخر 4 سنوات تقريباً عندما بدأت تؤدي أدوار البطولة فحصدت عدة جوائز، منها جائزة أدونيا كأفضل ممثلة سورية لعام 2009 عن دورها الرائع في مسلسل "زمن العار"، وجائزة الميوريكس دور لأفضل ممثلة عربية لعام 2011 عن دوريها في مسلسل "تخت شرقي" ومسلسل "ما ملكت أيمانكم".

كما أدت سلافة معمار أدوار البطولة في السنوات الاخيرة في الجزء الثاني من "أهل الراية"، وفي مسلسل "أبواب الغيم" و"قيود روح" و"توق" و"السراب" و"الغفران" و"الأرواح العارية"، إضافة إلى دورها الأول في الدراما المصرية في مسلسل "الخواجة عبد القادر" مع النجم يحيى الفخراني في رمضان 2012.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار