سومان جلاف الملقبة بـملكة الحواجب في زيارة لها لمنتجع بليس سبا الدوحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
سومان جلاف الملقبة بـملكة الحواجب في زيارة لها لمنتجع بليس سبا الدوحة

يستعد فندق وشقق دبليو الدوحة، أول فندق فاخر في قطر، بحماس لاستضافة خبيرة الحواجب الشهيرة سومان جلاف، في منتجع بليس سبا الدوحة. وستزور سومان جلاف، المعروفة بلقب ’ملكة الحواجب‘ ومؤسسة ’سومان براوز‘ فندق وشقق دبليو الدوحة وستقدم علاجاتها الشهيرة للحواجب خلال الفترة الممتدة من 2 وحتى 5 نوفمبر.

سومان جلاف الملقبة بـملكة الحواجب

ومن المعروف أن الحواجب هي أكثر ما يغير ملامح الوجه بأكمله، حيث يلعب الحاجبان دوراً مهماً في رسم تقاسيم الوجه. وتبدأ العملية العلاجية لسومان جلاف بتحليل شامل لتحديد رسمة حواجب مناسبة لشكل الوجه، وتحديد عملية العلاج المثلى للوصول إليه.

سومان جلاف في زيارة لها لمنتجع بليس سبا الدوحة في فندق دبليو الدوحة

وعملت جلاف في أكثر الصالونات شهرة في لندن ومع العديد من الزبائن العالميين ومن بينهم الكثير من مشاهير السينما أمثال’ Emilia Fox‘ و’ Suki Waterhouse‘ و’ Poppy Delevingne‘ والعديد من العائلات الملكية. وتعتمد جلاف نهجاً فريداً ومنهجية علاج خاصة بها، حيث ذكرت ضمن مقابلتها مع مجلة ’هاربر بازار‘ العربية: "تختلف الحواجب حسب شكل وجه كل شخص، لذلك لا يمكن رسم الحواجب نفسها لكل شخص".

وستقدم جلاف علاج تشذيب الحواجب بواسطة الخيط ‘Bespoke Brow Shape and Tint’ ضمن قائمة علاجاتها المتنوعة خلال زيارتها لمنتجع بليس سبا الدوحة التابع لـفندق وشقق دبليو الدوحة، بالإضافة إلى تقنية ‘Lash Lift’ المميزة التي تتضمن تشكيل الحواجب.

سومان جلاف في منتجع بليس سبا الدوحة في فندق دبليو الدوحة

وأعربت سومان جلاف عن حماستها للقاء زبائن بليس سبا الدوحة العصريين ووضع لمساتها السحرية على حواجبهن. وتقول جلاف في هذا الصدد: "تشتهر النساء في قطر بذوقهن العالي في الموضة ومعالم وجوههن الجذابة. ولهذا فإنني متشوّقة جدّاً لتقديم مجموعة متنوعة من أشكال وصيحات الحواجب، ومشاركة موهبتي والتقنيات الفريدة لتعزيز ثقتهنّ الشخصية قبل إضافة لمسة فريدة إلى جمالهنّ".

سومان جلاف الملقبة بـملكة الحواجب في زيارة لها لمنتجع بليس سبا الدوحة في فندق دبليو الدوحة

يُشار إلى أن بليس سبا الدوحة هو المنتجع الأول للعلامة في الدوحة والشرق الأوسط، وهو مركز للصحة والجمال، حيث يقدم قائمة متكاملة من الخدمات المتميّزة والرائعة.

لحجز المواعيد مع سومان جلاف، الرجاء الاتصال على: +974 4453 5555 أو عبر البريد الإلكتروني: bliss.doha@whotels.com.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.blissdoha.com أو الاتصال على الرقم: +974 4453 5555.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار